في آخر إطلالة إعلامية مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل” اتبعت الفنانتين سيرين عبد النور وشيرين موضة شعر مختلفة، إن لم نقل موضتين متناقضتين!

تسير شيرين وسيرين في اتجاه معاكس من ناحية تسريحات الشعر، فقد عادت الأولى إلى الشعر القصير الذي عرفت به، لكن هذه المرة ليس القصير جداً بل الكاريه الذي كان رائجاً خلال السنوات الثلاثة الماضية، وهي تسريحة تليق بشيرين لأن تكاوين وجهها ناعمة، بينما وعلى عكسها، تمشي الفنانة سيرين عبد النور التي فضلت الاتجاه نحو الشعر الطويل الذي يصل إلى أسفل الظهر، وقد أحبت الفنانة أن تضيف خصل شعر اصطناعية فبدا شعرها كثيفاً وأحياناً مبالغ فيه قليلاً.

من المعروف أن شيرين تتعاون مؤخراً مع مصفف الشعر اللبناني المعروف طوني صوايا الذي شكرته مراراً في مقابلاتها الإعلامية لإظهارها بلوك جديد لها، بينما سيرين يشرف على إطلالاتها مصفف الشعر ميشال زيتون الذي يملك أنامل لامعة.
يبدو أن الفنانتين تعودان بستايل شعرهما الحالي إلى بدايتهما الفنية، وكأنهما تشعران بالحنين إلى تلك الأيام مع إضافة لمسة عصرية على شعرهما كي تواكبا الموضة الحالية، فقد عرفت شيرين بشعرها القصير مع انطلاقتها الفنية، عندما غنت “آه ياليل” بينما سيرين التي لم تظهر يوماً بشعر قصير أحبت أن تزيد من طول شعرها المعتاد وهو اللوك الذي سلكته منذ ظهورها على الشاشة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. شرين قصيرة القامة لائقة عليها التسريحة القصيرة اكثر
    سرين طويلة القامة لايق عليها الشعر الطويل اكثر

  2. شو جاب الثرى للثريا ما في مجال للمقارنة اصلا سيرين ملكة الجاذبية والنعومة مع اني ما طقتا بروبي

  3. دي أذواق يا moudi
    أنا بقي مبطقش سيرين لا في روبي ولا غير روبي
    و بعدين شيرين ملامحها حلوه و بنت بلد و عسوله و بجد المثل اللي قال الحلاوه حلاوة الروح مكدبش

    1. Moody هنا لا أتكلم عن الأخلاق والروح وشيرين طيوبة بس جماليا هي عادية جداً جداً ولا مجال لمقارنتها مع سيرين ….

  4. فرق كبير بالجمال حتى سيرين نفسيتها احلى من شرين الي ما خلت حدا من الفنانين الا وحكت عليهم ٠ شو بدكم القالب غالي وملكة الجاذبية ٠ اول عمل عملتو سيرين بس مثلت مع جورج وسوف بكليب كلام الناس كانت بعدها صغيرة وحلوة طبيعية٠

  5. خبر تافه و ماله اي فايده،، شنو دخلنا وحدة قصرت شعرها و الثانية طولته و بعدين… الله يلعن الاثنين .

  6. shu jeb chirin b syrin !sirin bet janen w ktir 7elwi w mesh 3meli malyon 3amaliyi metel chirin hahaha jamelik sirin bet janeni

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *