بعد النجاح الكبير الذي يحققه برنامج “عرب أيدول” في الوطن العربي، لفتت المشتركة الكردية برواس حسين أنظار المشاهدين بعفويتها وضحكتها الخجولة.

ولكن بالرغم من براءة وأنوثة إطلالات النجمة الكردية في “عرب أيدول”، إلا أنها لم تسلم من تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أسنانها وضحكتها.

فقد إنتقّد المتابعون للبرنامج ضرس برواس المفقود على فيسبوك وتويترخلال إطلالتها الأولى في تجارب الآداء، وإنقسمت التعليقات بين من أثنى على جمالها وبين من سخر من اسنانها.

وجاء في إحدى التعليقات من الجمهور الذي شاهد حلقة التجارب التالي: ” هذي الانوثه شوف نظراتها مظهرها نعوووووووومه يالبيه بس فيها ضرس ناقص لو تكمله تطلع احسن وحده”.

واللافت أن إطلالة برواس حسين أبهرت محبيها بفضل بساطتها وأناقتها والفضل يعود إلى خبراء تجميل عرب أيدول الذين قاموا بتغيير جذري لها من حيث الشعر والمكياج .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. y3ny bsra7a kol zumla2i sm3u sota weljiran
    ma7da qal ennu sota 7lu blnsba lli m3ha amthal
    fra7 sabryn elmskina zuhur elli ma akhda 7da akhdu 7nan weldb el;s3udy fares
    brwaz 3jib baqia llan
    bbbssrraa7a kan lazm sabryn tbqa whia barra
    elmuhm fi slma w fi yusra aswathom a7la
    bas elghorella a7lam dkhlt eldb fares bas 3shan abuh mul7n
    ajml elaswat hom
    FRA7
    ZIIAD SLMA
    YUSRA

  2. فعلاً الفضل يعود إلى خبراء تجميل عرب أيدول اللى بيعملوا من الفسيخ شربات ..

  3. كلهم لهم اصوات جميلة ما عدا احمد جمال , زي اللي حاطط فى حنجرته بيضة مسلوقة

  4. وين المشكل في ذلك ما في شي كن فيكون وأكيد لو عندها المادة الكافية كانت رممت كل اسنانها (ويمكن نصف المنتقدين لهذا الموضوع أسنانهم آذت مش مكسرة مسوسة وان لم تكن كذلك ، عقولهم ومنطقهم مسوس لأنهم يتكلمون عن أضراس إنسانة بعدها في اول الطريق )
    رأي لا أكثر

  5. هذا البرنامج مخليها لحد الأن لأنو عم يستفاد منها لأن كل الأكراد بالعراق وخارج العراق عم يصوتولها وعم يجيهم من ورائها الملايين من الدولارات ولح يخلوها لأاخ نغس بالبرنامج وتعتبر هي بالنسبة للبرنامج صيد ثمين يجنون منها الملايين
    بس بالأخ لن تفوز وأتمنى لها حظ سعيد

  6. صباح الخير ليلى
    بتفق معك مية بالمية أصلا هيه صوتها حلو بلهجتها الكردية لكن بالعربي مو حلو أبداً وحتى نطقها غير سليم لكن عم ينافقوها متل عادتهم بهالبرنامج حتى يكسبوا تصويت الأكراد وبس لكن بالأخر بظن اللي رح يفوز باللقب هو إما الفلسطيني أو شي بنت مغربية
    أما سنها فشو الغريب يمكن البنت أحوالها مو مساعدتها تغيره هلأ بكره بعد السهرة بتغيره

  7. باران
    خلينا نشوفك و بعدين بنحكم. الغيرة عم بتموتك. حسودة حقودة. صحيح شغل جواسيس ……

  8. لينا
    لولو حبيبة قلبي، كلامك مزبوط، بس الأكراد رح يستفيدو كمان لأنو دعاية كبيرة لإلهم. فيه عالم كتير ما بتعرفم. أنا بس من سنوات قليلة عرفت أنو فيه شعب إسمو الأكراد ……

  9. برواس صوتها كتير حلو و شكلها كتير نعوم و حلو و طبعا ما شافو عيب في شكلها طلعو بقصة الضرس وبرافو عليها عم تتفوق عالعرب . اما بالنسبة ل يلي مو سمعانين بالشعب الكردي هذا يدل على جهلون مع احترامي للجميع والشعب الكردي مو بحاجة لهيك برامج حتى العالم تعرفون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *