في مؤتمر أقامته مجموعة من الجمعيات الخيرية بمصر لتنشيط السياحة ودعم مصر من ضمنها جمعية “المرأة العربية للتراث”، تحدث الفنان عاصي الحلاني عن زيارته لمصر وحفله هناك.

وجه المنظمون في البداية كلمة شكر للفنان اللبناني عاصي الحلاني على تواجده بمصر ودعمه لها من اجل تدعيم السياحة و تنشيطها ..

ثم قام عاصي الحلاني بشكر الجهات التي دعته قائلا ان الهدف “الشعار” من الموضوع هو “لا للارهاب و نعم للثقافة والفن والجمال والمحبة والتكاتف”.وعبر عاصي عن حزنه الشديد لما يدور بمصر متأسفا على الشعب والشهداء، وقال أنه يتمنى ان يكون مصريا من اجل هؤلاء الشهداء، مؤكدا ان مصر رغم كل هذه الظروف التي تمر بها ستظل ام الدنيا .

عاصي قال انه قبل الدعوة من اجل تدعيم وتنشيط السياحة وعودة أحلى أيام تعودنا ان نراها بمصر وان نقول للعالم انه لا يوجد ارهاب واننا صامدون حتى النهاية.

وعاصي يرى انه كلما زادت الحفلات في مصر ستدعم السياحة اكثر ويدعم مصر وتوجه رسالة للعدو ، ولذلك سيقوم بعدة حفلات منها حفلة بالاوبرا وحفلة بعيد الربيع وايضا حفلة بالعين السخنة.
كما أهدى عاصي الحلاني الشعب المصري أغنية “كبيرة يا مصر” كعربون محبة، مؤكدا أنه صنعها خصيا لأجل الشعب المصري وقام بإهدائها للتلفزيون المصري.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بفندق كونكورد السلام أنه سيقوم بإحياء حفل غنائي بدار الأوبرا شاكرا ادارة الفندق التي انتجت الكليب ، مؤكداً أن الهدف منه هو أن يقول ” لا للقتل والإرهاب .. نعم للفن والثقافة و الجمال والسلام”.

وأشار عاصي إلى أنه سيقيم حفلا آخر في أعياد “شم النسيم” في 20 نيسان إبريل في شرم الشيخ لتنشيط السياحة برعاية وزير الثقافة ووزيرة التضامن المصريين بالاضافة ايضا لحفلة بالعين السخنة، موضحاً أنه سيتبرع بإيرادات الحفل إلى جمعية أطفال بلا مأوى.عاصي نفى وجود اي خلافات بينه وبين رئيس دار الأوبرا المصرية د.إيناس عبد الدايم، مؤكدا أنه تغيب عن الغناء بالاوبرا لمدة عامين نتيجة بعض العوائق الأمنية.

كما كشف في تصريح خاص للنشرة أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل وتصوير أوبريت عربي انجليزي فرنسي مع مجموعة من متسابقي “ذا فويس” الذين انضموا لفريقه وعدد من الاصوات الشابة التي وصلت للنهائيات، مؤكدا في الوقت نفسه بأنه لم يغضب من فوز كاظم الساهر بـ”أحلى صوت” هذا العام كما نشر في عدد من المواقع.
وقال عاصي ان كل من وصلوا الى الحلقة النهائية من “ذا فويس” كانوا يستحقون اللقب و لم ينزعج من فوز ستار لانه يستحق .. و عند سؤاله عن امكانية قيام ديو بينه وبين ريكي مارتن كما نشر في احدى الصحف قال عاصي انه التقى ريكي مارتن وتحدثا سويا على هامش مشاركته في “ذا فويس” و لكن لا يوجد تعاون سويا خلافا لما ذكر، ثم ختم عاصي حديثه وشكر الحضور.

يذكر ان المؤتمر بدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف وانتهى الساعة التاسعة والنصف مساء .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *