mbc.net-وجّه عبد الفتاح جريني نجم “بلاتينوم ريكوردز” التحية إلى الجمهور العربي الذي منحه تصويتا كثيفا جعله ينافس بشدّة أشهر الفنانين العالميّين، في مسابقة جوائز “إم. تي. العالمية 2011 MTV EMA”، مؤكدا لجميع محبّيه أنّ هذه الخطوة هي البداية، وأنّ مراحل عدّة نحو العالميّة ونحو رفع الراية العربيّة عاليا في كل مكان ستلي تلك الخطوة.

وهنأ نجم “بلاتينوم ريكوردز” -ممثل إفريقيا والهند والشرق الأوسط في مسابقة جوائز “إم. تي. العالمية 2011 MTV EMA”- جميع الفنانين الفائزين، وعبّر عن شكره لإدارة جوائز “MTV EMAs”.

وأعلن المكتب الفنّي التابع لمجموعة MBC أنّه بعد وصول الجريني إلى التصفيات النهائية، ومنافسته بشدّة الفنانة العالمية بريتني سبيرز، والمطربة الأوروبية لينا، واثنتين من أفضل الفرق الموسيقية في العالم، تغلّبت الفرقة الكورية “بينغ بانغ” على جريني بفارق تصويت طفيف، بعد حملة دعائية كبيرة قامت بها الفرقة الأكثر شعبيّة وانتشارا في أسيا.

وحضر عبد الفتاح جريني -يرافقه وفد إداري من شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة MBC- إلى مدينة “بلفاست” في أيرلندا، حيث أقيم الحفل العالمي الذي تابع توزيع جوائزه حوالي 600 مليون مشاهد مباشرة على الهواء، وفي حضور أبرز نجوم الغناء في العالم، الذين تمّ ترشيحهم من قبل إدارة “إم تي في العالمية”، والتي فتحت أبواب التصويت لهم عبر موقعها الإلكتروني.

وكان عبد الفتاح جريني العربيّ الوحيد الذي تمّ ترشيحه للفوز بإحدى جوائز المسابقة، ووصل جريني -الذيّ مثّل إفريقيا، والهند، والشرق الأوسط- إلى النهائيات، بفضل التصويت الكثيف الذي ناله من كافة أنحاء العالم، حيث تنافس بشراسة على جائزة “أفضل فنان على الصعيد العالمي2011World Wide Act ” مع كلّ من الفنانة بريتني سبيرز، الذي مثّلت أمريكا الشمالية، والمطربة لينا التي مثّلت أوروبا، وفرقة ريستارت التي مثّلت أمربكا اللاتينيّة، إضافة إلى فرقة “بينغ بانغ” التي مثّلت أسيا والمحيط الهادئ، التي فازت بالجائزة بفضل الحملة الدعائية الكبرى التي أقامتها في أسيا، والتي حصدت من خلالها التصويت الأكثر كثافة.

من جهتها، اعتبرت “بلاتينوم ريكوردز” التي تتولّى إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال النجم الشاب، أنّ مجرّد وصول جريني إلى التصفيات النهائيّة، يُثبت مرّة أخرى نجوميّته، ومدى محبّة الجمهور له، فضلا عن مصداقيّة الجائزة، وشفافيّة التصويت لها ونتائجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هههههههههه مين بيـنـداه عـلي…هانا جيت…حنــان لابــاس علـيـك ازين…آشخبارك…مبروك العيد…عبد الفتاح بوشعكوكة سبق أن قلت له بأنـه لن يفوز…أحسن مسابقة يتبارى عليها هي مسابقة مـع القنـافـذ على أجمـل شفشوفة أو شعكوكة…

  2. هذا بوشعكوكه المفروض يعطي دروس في الثقه بالنفس…صراحه مظهره بهذا اللوك قمة البشاعه …بليز قص شعرك جبت لينا الحكه في رؤوسنا…

  3. ma3elich le merra jaya dire di3aya hade le merra weselatek che3ekoktek le niha2iyate choufe chi haja khera teweselek le fawze

  4. مريم واش راكي بما انك من المهووسين بجمال عبد الفتاح الجرانة قوليلي اخد اجائزة ولا لا ما لي خلق اقرا المقال كبيييييير

  5. Vive
    الدكالي، بلخيات ، نعيمة ووووووووو
    كاين بزاف الفنانين المغاربة الي الكل يحبهم ويحترم فنهم mais هذا من وين جابوه؟

  6. شعره يوحي انه خرج للتو من صعقه كهربائيه .. او لغم انفجر براسه !! لو كشفتم عن شوشته تلقون داخلها تراب.. واقلام رصاص.. وعلب فارغه .. وحمامه راقده على بيض !! كان مفروض تفوز بالمسابقه ياعبده والجائزه حتما لازم تكون مشط شعر لا مو مشط شعر ماكينة جز الحشيش !!

  7. بصراحة ما نكدر ننكر انو هالاشعث مطرب متمكن واغانيه كلها وبصورة عامة حلوة٠ بش مشكلته هو متمسك بعش الغراب اللي مربيه على راسه هو هذا اللي مخرب ام الشغلة !

  8. مريم وساهر
    ليش غيرانيين من المطرب الموعود والصاعد
    شرشحتوه على خالي بلاش بعد ما صعد للعالميه !
    ياريت لو عندكم نصف كعكوشته ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *