أحيا السوبر ستار عمرو دياب، حفلا غنائيا أمس الثلاثاء، فى قطر، وتحديدا فى مهرجان ربيع سوق وقف، وسط حضور جماهيرى كبير تجاوز 15 ألفا من محبى دياب من الجالية المصرية والجاليات العربية.

وهتف الجمهور لدياب فى الحفل “ارفع رأسك فوق أنت مصرى”، مما دفع دياب للرد عليهم برفع علم مصر وتقبليه، حيث بدأ دياب الغناء فى الحفل على أغنية “هالله هالله”، وبعدها قدم عددا من أشهر أغنياته مثل “تملى معاك”، و”رصيف نمرة خمسة”، و”أصلها بتفرق”، و”ضحكت”، “عينى وأنا شيفه”، و”وياه”، وغيرها من الأغنيات التى كان يطلبها جمهوره الغفير بالحفل.

كما غنى دياب خلال الحفل واحدة من أغنيات ألبومه الجديد المقرر أن يقوم بطرحه خلال الشهر المقبل، بعنوان “تخيل” والتى لاقت إعجاب الجمهور بشدة أثناء غنائه وطلبوا تكرارها.

ومن المقرر أن يغادر دياب “الدوحة” بعد غنائه فى الحفل، ليعود ليتابع التحضيرات النهائية ووضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد قبل طرحه بالأسواق.
غنّى دياب لمدّة ساعة ونصف متواصلة، قدّم فيها أروع أغنياته الجديدة إضافة إلى ميدلي قدّم فيها أغلبية أغنياته القديمة التي عرفت شهرة واسعة، مستذكراً إياها مع أعضاء الفرقة والجمهور. ولم يكفّ عن مخاطبته الناس بين أغنية وأخرى حتّى أنّه أوقف الفرقة الموسيقيّة عن العزف أكثر من مرّة كي يخبر بعض القصص للحضور الذي تفاعل معه بشكل بارز خصوصاً بعد إعلان عمرو، تقديمه جائزة للشخص الذي يفك لغز أغنيته الشعبية “رصيف نمرة خمسة” التي لحّنها في بداية مشواره الفني، بقوله “اللي عرف الكلام يلاقيني برّا بعد الحفلة”، كما حمل العلم المصري وقام بالدعاء لمصر وشعبها.

دياب الذي أضاء سماء الدوحة أمس، كان قد فرض الكثير من الشّروط على اللّجنة المنظّمة قبل الموافقة على المشاركة في المهرجان، وتقاضى حوالي 250 ألف دولار أميركي عنها. وأبرز هذه الشروط تمثّلت في رفضه أن يُكرّم من قِبَل رئيس المهرجان السيّد جمال الجابر الذي سبق أن قدّم دروعاً تقديرية لكل النجوم الذي شاركوا في المهرجان في نهاية حفلاتهم، طالباً منه أن يقدّم له الدّرع في الفندق وهو ما رفضه الجابر. إضافة إلى منعه تلفزيون الريّان وتلفزيون قطر من تصوير الحفلة ورفضه عقد مؤتمر صحافي أو إجراء أي لقاء إعلامي، الأمر الذي خلق جواً من التوتر في أرجاء المهرجان والكواليس، كما أثار زحمة سير خانقة في المنطقة لاحتشاد الآلاف في الشوارع والمقاهي وعلى أسطح الأبنية المجاورة للمسرح. وفي نهاية الحفلة طلب من مصوّري المهرجان اللّحاق به إلى الفندق لاختيار الصّور الّتي يجب أن توزّع.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *