كما كل عام ينتظر عشاق النجم المصري عمرو دياب أغانيه الجديدة والشكل العام الذي اختاره لاطلالته والتي باتت منذ سنوات عدة ليست قائمة فقط على تسريحة شعره وملابسه بل أيضاً على الوشم الذي سيضعه على جسمه.

فبعد الوشم الغريب الذي لاحظه جمهوره على صدره في بوستر ألبوم “معدي الناس” وكانت عبارة stamina والتي تعني القدرة على البقاء والتحمل، يبدو أنه اختار وشماً جديداً ليضيفه الى باقي الوشوم التي بدأ يظهرها في العام 2009 مع ألبوم “وياه”.
وكشف مؤخرا استوديو مختص بالوشوم عن شكل “التاتو” الجديد الذي رسمه “الهضبة”، والذي تبيّن أنه عام 1934 أو لرقمين 19 و34 مع مجموعة من اوراق الشجر على شكل إكليل، ما أثار تكهنات المتابعين حول المعنى والمقصود من خذه الارقام.

ورغم أن بوستر ألبوم “كل حياتي” الجديد لم يظهر مكان الوشم الجديد، إلا أن صفحة الأستوديو نشرت على صفحتها على “فايسبوك” صورة الوشم مع النجم المصري وعلق عليها: “يا له من شرف أن نرسم للمرة الثانية وشما للنجم عمرو دياب. شكرا عمرو على ثقتك”.

من جهة ثانية، يعتمد “الهضبة” على طريقة جديدة في الترويج لألبومه الجديد تماشياً مع سرعة تبادل الاغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طرح الى الآن أربعة أغاني من الالبوم وحقق من خلالها ضجة كبيرة بين متابعيه ومحبيه.

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفله السنوي في الساحل الشمالي في 24 من آب (أغسطس) الجاري، والذي يحتفل فيه مع جمهوره بألبومه الجديد من كل عام.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *