نشرت النجمة السورية فرح يوسف على صفحتها على “انستغرام” صورتين بعد تتويجها “ملكة جمال سوريا” في أميركا ونالت استحسان متابعيها بشكل كبير.

وعبرت نجمة برنامج “أراب أيدول” عن سعادتها بتكريمها وانتخابها وتتويجها لتكون ملكة جمال سوريا خلال تواجدها كضيفة في Miss Arab USA، وقالت: “الألقاب لا تعني لي شيئا مقابل أن يكون اسم بلدي مرافقا دائما لي، ومباركا لكل أعمالي وخطواتي، وأتمنى أن أكون قد أوفيت سوريا جزءًا بسيطًا من أفضالك عليَّ وأعدُك أن تبقى مرفوع الرأس والجبين بأبنائك النُّجب الذين اشتاقوا لك بكلِّ تفاصيلك وينتظرون عودتهم إلى حضنك الحنون مكلّلين بالنجاحات والإنجازات العظيمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هي سوريه وين حته يعملون مسابقة جمال لازم يلقبونها ملكة جمال العاهرات القبيحات

  2. حلوة بس خشمها طويل ، بعدين في بسوريا احلى ليش تختارون هالدفشة !

  3. هناك مقاييس للجمال تتعارض مع قياساتك يافرح , انا اجمل منك بكثير ولم اذهب لهكذا مسابقة مع انني لو ذهبت لربما فزت , ولكن اعتقد ان هناك اجمل مني في سوريا , لايمكن للجنة معترف عليها ان تختارك ملكة جمال سوريا , لربما اختاروكي ملكة جمال السوريات فقط في امريكا وليس سوريا ككل

  4. والله غريب و عجيب امر هؤلاء الطغاة ، اتذكر صدام و حاشيته كانوا يصنعون لنا اعداء من كل دول العالم و صدقنا الكلام بالاول غصباً عنا و لكن مع الايام و السنين الطويلة من الحصار و الجوع القاحل ، صدقنا الكلام عن ارادتنا و مشينا مع الموجة و كان كل تفكيرنا و هدفنا في الحياة، قوتنا اليومي الشاي و الخبز …..

    سوريا نفس الشئ بالضبط و لكن سوريا عندها تكتيك خاص … الان اتابع برنامج الصباح على القناة السورية و الحياة فيها بمبي و طبعا البرنامج مباشر و تعتقد ان اول حرب خاضها سوريا كان في ايام الدولة الاموية !!!! حتى كدتُ ان اشك في نفسي كان ازمة سوريا عبارة عن كاميرا خفية و لا يوجد لا ازمة ولا مشاكل !!!!!

    و البارحة كان هناك لقاء مع محافظ دير الزور و يقول للمذيع لا يوجد كهرباء في دير الزور كاملةً منذ ٦ اشهر و لا اي انواع من الفاكهة قد و لا لحمة ولا خضروات ولا وووو و المذيع ساله ماذا يوجد يا سيادة اللواء الفلاني ؟؟؟ قال الخبز و بعض من البامية فقط !!!!! محافظة كاملة فقط يعيشون على الخبز و على نار الخشب !!! و الوصول من دير الزور الى دمشق يكلف ١٠٠ الف ليرة !!!! كما كان المحافظ بنفسه يقول !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *