شارك فنانون مصريون في انتخابات مجلس الشعب “البرلمان” التي أجريت الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، فيما غاب عدد آخر لدواعي السفر ولأسباب مرضية وسياسية.

فقد أدلى الفنان عزت العلايلي بصوته في لجنة مدرسة ابن خلدون التابعة لدائرة المهندسين، منذ وقت باكر الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني، متمنيًا التوفيق لزميلته سميرة أحمد التي ترشحت على مقعد “الفئات” بدائرة باب الشعرية بالقاهرة.

وكان العلايلي قال، في تصريحاتٍ عشية الاقتراع: “سأختار المرشح الأصلح من وجهة نظري، وبالطبع لا أقصد بالمرشح الأصلح ذلك الذي وعد الناس بإعادة رصف الطريق والشوارع، لكني أقصد المرشح الذي يمتلك رؤية سياسية واجتماعية ووطنية مميزة”.

وفي دائرة الدقي التي تشكِّل مع المهندسين ومصر الجديدة الدوائر التي يصوت فيها أغلب الفنانين المصريين؛ أدلى كلٌّ من الفنانين: حسين فهمي، ولبلبة، ونقيب الممثلين د.أشرف زكي بأصواتهم.

فيما رفض الفنان خالد الصاوي المشاركة في التصويت لأسباب سياسية قائلاً : “أنا لا أثق بالانتخابات؛ لعدم وجود ضمانات ديمقراطية”.

كما أعرب كلٌّ من محمد صبحي وليلى علوي عن حزنهما الشديد لعدم قدرتهما على المشاركة في هذه الانتخابات البرلمانية؛ لكونهما خارج البلاد، وشاركهما الفنان يحيى الفخراني؛ لكونه يعاني من وعكة صحية تمنعه من الإدلاء بصوته في الانتخابات.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حسين فهمي شقد شخصية! على الرغم من تصريحاته السخيفة لكن أقوى شخصية بين الفنانين, مايسوّي لقاء مع مذيع ألاّ ويحط المذيع بجيبه, اميزنغ

  2. هد الممثلين شحال عزيز عليهم التصوار عرس هم الأوائل جنازة نفس الشيء و حتى في الانتخابات هاهم تيتصوروا

  3. بجد بجد اصبح الفنانون هم من يقررون المصير في اي شي او مشكلة او قضية اول من يسالون الفنان اول من ياخذون رايه الفنان حتى القضايا الدينية
    خلص خلصوا العلماء والمسؤولون والمختصون في شتى المجالات ماضل غير الفنانين قرف

  4. يعني الممثلين انتخبو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شو يعني ؟؟؟؟ ليش هني مش عالم وناس …. شو الغير عادي بالموضوع
    ولا صارت كثره حكي وبس …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *