كشفت الفنانة المصرية مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل، للمرة الأولى عن نجلهما البكري أحمد، البالغ من العمر 22 عامًا وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مجدي كامل، في رحلة علاج حاليًا مع نجله بألمانيا، وعبرت مها أحمد عن شوقها لهما بنشرها صورة للمرة الأولى لكامل ونجلها أحمد عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “مجدى واحمد في المانيا واحشني قوى ربنا يقدم اللي فيه الخير ربنا قادر على كل شئ الحمد لله”.

كما قدم مجدي كامل الشكر لجمهوره على دعائهم لهما قائلًا: “أنا بشكر كل الناس ربنا يخليكم”.

وكان مجدي كامل قد كشف للمرة الأولى عن نجله، خلال استضافته في برنامج “مع مها”، الذي تقدمه زوجته قائلًا: “أحمد نور حياتي.. بل هو الحياة ذاتها لا أستطيع أن أخطو خطوة في حياتي دون أن أستطلع وجهة نظره حتي لو عبر عنها بابتسامته.. إنه نعمة من الله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يشفي انا كنت أتمنى ان يرزقني الله بولد معاق حتى أستطيع ان أغير نظره العالم العربي القاسي بهكذا حالات حتى أستطيع ان اخدمه وأخذه معي أينما اذهب ولا استحي فيه يكون الخير والبركة في حياتي صعب جدا ان ترى الاهل يستحون ان ولدهم معاق ويخفونه من عيون البشر هذا نعمه من رب العالمين وامتحان توجعت مره حين كنّا في مناسبه اجتماعيه للنساء ورأيت ام تدفع ابنتها الزغيره عنها حتى لا يرو العالم انها ابنتها لا تريدها ان تجلس بجانبها بكيت وتمنيت لو انها ابنتي وماتت الطفله للأسف بعد فتره والى الان لا أستطيع ان أكلم أمها ولا اريد صحِبتها

  2. الله يشفيه ويكون بعونه ..
    والله يا ام محمد مثل هيك تصرفات بتدل على نفسيه الاهل وانا هيك لمن بشوف هيك نفسيه او ناس بخاف منهم بمعنى اللي ما بيخاف الله خاف منه
    واللي ( بيقدر ) يتعامل بهيك قساوه وخاصه مع بنتها مثل ما ذكرتي القصه
    الافضل عدم صحبتها ..فهي غير مؤمنه بما إبتلاها الله به ..
    وحطيت كلمه ( بيقدر ) بين قوسين لانها بنظري صعبه كتير ومش من السهل الإنسان يتصرف بهالقساوه إلا إذا كانت نفسيته مش منيحه اما عمل الخير بلاقيه كتير سهل عالإنسان لان بتكون نفسيته خيره وبحب الخير ..

  3. الواضح إنّو tétraplégique, كتير كتير صعب رعايتو !! الله يعينهم يا رب
    عزيزتي ام محمد حضرتك انسانه اصيله ،
    نهاركم سعيد

  4. الله يكون في عونهم ، سبحان الله رعايتهم له رحمه من رب العالمين ، احترمت فيهم كشف حقيقة معاناة ابنهم في الوقت المناسب اقصد بعد شهرتهم وليس في البدايه حتى لا يستغلوا مرض ابنهم للظهور في وسائل الاعلام و الشهره

  5. لا اله الا الله
    atonic spastic cerebral palsy
    من الحالات اللي ملهاش علاج
    just rehabilitation , physiotherapy and tonics
    ربنا يشفيه ويشفي كل مريض

  6. الله يشافيه ………………. وأي أسره يبتليها الله بطفل معاق عليها ان تحمد الله فهذا هو ابتلاء من الله تعالى لهم ……. لا حول ولا قوة إلا بالله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *