حضر عدد كبير من نجوم الفن و الاعلام لتقديم واجب العزاء للفنان صلاح عبد الله في وفاة شقيقه الاكبر فاروق في مسجد علي بن ابي طالب.وكان في مقدمة الحضور النجم محمود عبد العزيز،هاني رمزي، محمد رجب، طلعت زكريا ومحمد لطفي.

كما حضرت فيفي عبده خصيصا من الساحل الشمالي لتقديم واجب العزاء، وتوافد ايضا وائل نور، المخرج وائل احسان، محمد النجار، مدحت صالح، المنتج احمد السبكي وغيرهم.

و حضرت رجاء الجداوي، ميرفت امين، جومانا مراد، مي كساب، مادلين طبر، سوسن بدر، سمية الخشاب والمخرجة ساندار نشأت …

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ههههههههههههههه فيفي عبدو طلعت على اصلها الصعيدي حد يناولها العصا تحطب فيها في العزاااا هههههههه و عمري مشافت مادلين طبر الا وكانت فروه راسها حمرا …. طب بعد ماصبغنتي شعرك اغسليه … قرفتينا الله يئرفك .. و بعدين الست اي اسمها جمانا مراد هي كل يوم رامية وشها في العزا وغير العزا ليه ؟ طالعه في كل مناسبه … مابتملش الست دي ؟؟ مره كان فيه مناسبة عزا وفرح ومناسبة توزيع جوائز في يوم واحد شفتها حاضره فيهم كلهم ؟؟ظ مش عايزه تفوت حاجة وش الفئر دي ….. ! انشر حبي

  2. رحم الله المتوفي ،،، ولكن حسنا يفعل اهل الفن في حضور واجبات العزاء في من ماتوا، لان ذلك يجعلهم يعتبروا، ويعلموا ان الموت حق، فلربما توقفوا عن مهاتراتهم ….

  3. والله يا ام تسنيم للأسف بنت لندن ما عندها أصل وهي تكره العرب والعروبه ودائمة الاستهزاء بالعرب وهم بالنسبة لها متخلفون وما قلت إلا القليل مما تقول وللأسف ما أقول ان التخلف والانحطاط موجود في شخصيتها وأن بداخلها سوسه تنحر فيها من الغيظ والله يرحمها ويرحم اموات المسلمين اجمعين

  4. شكلهم طالعين من القبر بسند كفالة يخرب بيتن ع هل المناظر شو هاد خلي يدعو للمكياج لليل و نهار

  5. ■ nor ……………..
    والله ضحكتيني…كلامج صحيح……….
    والله شكلهم ..ايخوف…يعني اذا اني شفتهم على الواقع …والله اهرب واخاف منهم…هاي اذا مو بالليل احلم بيهم وارعب.
    وكانه طالعين من المقره…احياء
    .

  6. هههههههههههههههههههههههههه
    لا لا ياعيني….. والله مو قصدي
    بس اعطيني اليوم اسوي ايميل جديد بدون اسمي.
    لانه….عندي واحد باسمي الكامل.
    وانشاء الله بكرا من اشوفج اني اكتبه الج ….وتدللين
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *