في حلقة جديدة ومميزة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض على قناة الجديد، وبمناسبة عيد الأب، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الفنان عبده ياغي وإبنته الفنانة بريجيت، الفنان سامي كلارك وولديه سامي وساندرا، والممثل ناظم عيسى وإبنه الممثل طوني عيسى. إحتفل ضيوف الحلقة بمناسبة عيد الأب في أجواء مليئة بالفرح والدموع.

بدأت الحلقة مع الفنان عبده ياغي الذي أكد أنه راضٍ بشكل تام عمّا إكتسبه من محبة الجمهور والمطربين وعمّا قدمه أيضاً، مشيراً إلى أنه يشعر بفخر كبير عندما يسمع إبنته تغني وتطرب الحضور ويكبر بها لأن الفن الذي تقدمه حضاري “بكيت جداً عندما ولدت بريجيت لأنها الولد الأول وهي دلوعتي”.

وأضاف ياغي أنه لا يمكن الإنغماس جداً في عالم الفن لأن هذا قد يتسبب بخسارة العائلة، معترفاً بأنه لا يستطيع أن يرى أولاده حيث يكون “قلبي ضعيف عالكلمة الحلوة وبيقدروا ياخدو مني اللي بدن ياه وخصوصي ليا اللي عمرا 19 سنة وهيّ خلقت بكندا”.

ووجه ياغي تحية إلى روح والده رحمه الله “كنت والداً لأخواتي قبل أن أكون لأولادي كانت أمي تخلّف وأنا ربّي، والله يرحم إمي وبييّ”.

ومن ثم تحدثت إبنته الفنانة بريجيت ياغي، وقالت أن حكم والدها صارم في إختيار الأغاني لكن هو على قناعة أن جيلها مختلف عن جيلهم السابق، إلا أنها تأخذ برأيه بجميع الأمور الفنية وغير الفنية وتستمع إلى النصائح التي يقدمها لها وتعمل بها و”إذا بلاقي شخص متلو بتزوجو بس صعب لاقي، بحبو يكون حنون عليّ ونأسس عيلة حلوة”.

وأضافت بريجيت وهي تبكي “أبي هو نقطة ضعفي ولا أستطيع أن أرى أحداً يتكلم عن والده الذي خسره لأنني لا أتخيل هذا الأمر أبداً”.

ومن جهته، رأى الفنان سامي كلارك أنه من الممكن أن ينجح الإنسان في حياته الفنية وحياته العائلية معاً لكن هناك ضريبة، والنجاح الحقيقي هو أن يوفّق الشخص بين كل هذه الأمور، لافتاً إلى أن زوجته أطلقت إسم سامي على إبنهما لأنها تحبه جداً.

وبالحديث عن عيد الأب، قال كلارك أنه بكى جداً عند ولادة ولديه التوأم سامي وساندرا “فهو شعور لا يوصف بالفعل، وأصعب شيء بالأبوة هو بكاء الولد من دون أن نعرف سبب البكاء والألم”.

وحضر ولدا كلارك سامي وساندرا إلى جانبه في الحلقة، وقاما بتقديم مجموعة من الأغاني المهداة إلى والدهم، والتي أثرت به إلى درجة البكاء.

وخلال الحلقة، كشف الممثل طوني عيسى أنه تعرض لمحاربات عدّة في الوسط الفنّي لأنه لم يدرس التمثيل بالرغم من نجاحه في هذا المجال، لافتاً إلى أنه لا يمكن لأحد أن يحاربه في حال أراد إحتراف الغناء لأنه تلميذ موسيقى.

وبالحديث عن والده الممثل ناظم عيسى قال “كنت أرافق والدي من عمر الـ 5 سنوات إلى التصوير، وأنا تربيت في بيت مارس الفن بطريقة نظيفة، فأصبح الفن مثل الهواء بالنسبة لي ولهذا كنت أرافقه في كل أدواره السينمائية والدرامية وعندم كبرت ودخلت الجامعة قلت له أنني أريد أن أتخصص في مجال الإخراج والتمثيل فقال لي ما بتفوت بالبيت”.

ولأن فرحة طوني لم تكتمل بغياب والده، فاجأه الأخير وأتى من كندا خصيصاً لمشاركته حلقة وفرحة عيد الأب بعد غياب دام حوالى الـ 9 أشهر، وكان اللقاء مؤثراً جداً ومليئاً بالدموع.

وقال ناظم عيسى، أنه طلب من إبنه طوني أن يأتي إلى كندا إلا أنه رفض العيش هناك، مشيراً إلى أنه يبكي جداً في الغربة، ويبكي على الفن الحالي في لبنان لأن ليس الحميع يعرف قيمة الفنان الذي هو بمثابة تاريخ.

وعند سؤاله عن الشيء الذي يدفعه للعودة والعيش في لبنان، رد قائلاً أنه يعود فوراً من كندا عندما يتزوج طوني إبنه (وقال طوني ممازحاً ومزغرداً هيك هيك الإستاذ عبده ياغي موجود تعا نطلب إيد بريجيت).

ومن اللافت ايضاً في ختام الحلقة، كان حضور والد الإعلامية رابعة الزيات إلى الستديو مع باقة من الورود، بالإضافة إلى حضور اولاد الفنان عبده ياغي الذين أتوا ليشاركوا والدهم وشقيقتهم عيد الأب.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *