خلال تواجد الفنانة أحلام في سلطنة عمان بصحبة زوجها لإحياء أحد الأعراس، قررت أن تزور قبر النبي أيوب، ونشرت صورا لها خلال الزيارة على حسابها الشخصي في ” إنستغرام “.

ومن جهة اخرى حققت المطربة الإماراتية أحلام رقما قياسيا بين المطربات العرب في عدد المتابعين لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تخطى عددهم مليونين ونصف المليون وقال موقع «السينما دوت كوم»: «أحلى تحية عسكرية لكل فولورز في كل أنحاء الوطن العربي، مليوني ونص فولورز على تويتر، أول مطربة عربية تصل المليون وأول مطربة عربية تصل 2 مليون ونص فولورز شكرااااا جمهوري، أحلام الشامسي».

الجدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر فنانات العرب استخداما لموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يا أحماق حافظي على بعض الثواب الذي قد تحصلين عليه عوض تضييعه بهذا الرياء والفشخرة

  2. على الطقاقة ينضرب هذا ألمثل
    من برا قدوس قدوس .. ومن جوا شنو؟؟ أنتم كملوا هههههههههههههه

  3. ومن اللي لعب عليكم وقالكم هذا قبر النبي أيوب عليه السلام..
    جميع الانبياء غير معروفه قبورهم بإستثناء قبر النبي صلى الله عليه وسلم وقبر ابراهيم عليه السلام في مدينة الخليل بالمغاره

  4. انا اسمع ان ضريح النبي ايوب عليه السلام بمنطقة حوران بسوريا ٠٠والله اعلم

  5. ربما لا يكون ضريح يا سلمى … ربما كان مقام .. والمقامات في سوريا للانبياء كثيرة .. منها مثلاً مقام النبي يونس في اللاذقية اللي خربانة الدنيا عندو ..

  6. لا اعلم ربما هذا ما كنت اسمع ٠٠تبارك الله ٠٠ولكن ما الفرق بين المقام والضريح !!

  7. الضريح يكون الشخص مقبور بداخله .. أما المقام فربما مر الشخص من ذلك المكان أو أقام فيه لفترة وغادره .. فيبنون له فيه مقام ..

  8. ههه مقبور بداخله عجبتني ٠٠شكرا للمعلومه الآن عرفت الفرق بينهم ٠٠هل زرت هذه الأماكن من قبل مادامت كثيرة في سوريا سواء ان كانت ضريح او مقام؟

  9. هههه يعني بدك تقوليل لكان في حدا ينقبر خارج القبر ؟ أكيد زرت كتير مقامات وأضرحة .. مثل ضريح سيدنا خالد بن الوليد بحمص .. وضريح الخليفة عمر بن عبد العزيز .. ومقام النبي يونس بقمة جبال صلنفة .. اللي عم يتدبحوا هلا عليها .. وسوريا مليانة أضرحة لصحابة وأنبياء ومقامات ..

  10. لا ما قصدت بس كلمة مقيم من شو بتشكي هه ٠٠رضي الله عنهم جميعا والسيدة زينب غريب ما زكرتها مع انه مزارها معروف ٠٠انا زرتها وزرت جامع النبي ذكريا بحلب بس ما بعرف اذا ضريح او مقام !!

  11. طبعا ضريح السيدة زينت والسيدة سكينة .. وقبر صلاح الدين الأيوبي .. أما اللي زرتيه يمكن مقام .. لأن بالجامع الأموي بدمشق في قبر يقولوا أن ضريح لسيدنا يحيى .. وروايات تقول أنه رأس سيدنا الحسين .. يعني تضاربت الأنباء ..

  12. اصبح مع تعدد الروايات صحّ قول الأخ ابو تميم ٠٠ اقرأ تعليقه
    بفتكر هو مقام ومسجد بترتاح نفسية الأنسان بهيك اماكن
    حين اطلت بالإجابه حسبتك ذهبت لزيارتهم واعجبتك حتى اطلت ههه

  13. اي ممكن .. بس في أضرحة معروفة .. وأكيد لو بدي روح زورهم هلق مارح أرجع شي أكيد ههههه ..

  14. هه اي لا دخيلك ما تروح هلى ما ناقصني تعذيب ضمير خلي الزيارة للصبح أأمن وخاصة زيارة النبي يونس وفرض مرة بتقوللنا آخر الأخبار وعلى مين رسي المزاد ٠٠ الله يخلصكم بخير وسلامه ٠٠
    اراك بخير

  15. ابو تميم! ذهاب النساء للقبور مشروعة بضوابط لحديث صحيح عن نبينا عليه الصلاة والسلام. وحديث اللعن منسوخ والناسخ حديث التشريع لزيارة القبور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *