الكلمة الأولى التي تسمعها في كواليس حفل إطلاق “MBC مصر” أثناء صعود كارمن سليمان على المسرح هي “وحشتينا”.

غناء كارمن كان واحدا من مفاجآت الحفل، غير أن إطلالتها المتميزة زادت من وقع هذه المفاجأة على الحاضرين الذين استمتعوا بغنائها للعندليب عبد الحليم حافظ.

كارمن قالت إنها سعيدة للغاية بخطوة افتتاح قناة خاصة بمصر، وفخورة بغنائها في نفس الحفل الذي غنى فيه الفنان راغب علامة عضو لجنة تحكيم Arab Idol.

حاملة لقب Arab Idol في الموسم الأول توقعت أن تحجز القناة مكانة قوية رغم المنافسة الإعلامية الشديدة. مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة الجزء الثاني من مسلسل “فاطمة” الذي سيعرض مع أول بث للقناة.

أما السر في إطلالتها المميزة خلال الحفل فيرجع إلى مصمم الأزياء هاني البحيري الذي صمم لها فستانا أبيضا خطف الأنظار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. tafffhhha echa3bi el 3arabi bimout wa hiya 3amlali fiha far3ounnna tfouhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh a3outh bil allah minnik wa min amthalik

  2. رغم الصعود الصاروخى لهذه المعجزة الغنائية نات السبعة عشر ربيعا وذلك الحب الالهى الذى احاطها به الجمهور من كافة انحاء العالم العربى …بل وانبهارقمم الفن فى الغناء و التلحين واعجاب النقاد بها صوتا و اداء وتلك الاطلالة البريئة و التى تاسر العقول و القلوب قبل الاسماع ..فلا زال ياتينا و بخاصة من” الجانب الغربى ” اراء طغى عليها طعم الهزيمة اكثر من حاسة التذوق ……………عفوا اخوتى فلا زالت احضاننا وقلوبنا مفتوحة لاى موهبة حقيقية جميلة تاتينا من المشرق او “المغرب”…ولن نرضى_كما استنكر شاعرنا هشام الجخ_ ان تجمعنا يد الله و تبعدنا يد ال….

    1. hahahhahah akeed anta men baladha mohamad 3isa machan heek hal mobalara fi wasfaha southa 3ady kteer 3ady donia a7san menha bi meet mara

  3. ايه الجمال ده، ياااااااااااااعينى على عبق وجمال الحضارة الفرعونية، وجمال ورقة كارمن سليمان.
    بس ايه موضوع ام بى سى مصر ده؟
    وتردد القناة دى ايه؟ واصلا ليه ام بى سى تعمل قناة باسم مصر؟

  4. شكل أم بي سي بتقلد روتانا يا فاتي أهي بتعمل دعايه لنفسها عشان تجذب مشاهدين أكتر من مصر

  5. العزيزة فاتيما ….اولا:ابداكما انهيت..مرحبابكل موهبة حقيقية جميلة ..لافرق بين المشرق و المغرب فكلنا عرب…….ثانيا:اعجابى بكارمن لايقلل ابدا من اعجابى بدنيا ولكن لابد فى كل سباق من وجود الاول و الثانى ..ثالثا: فى الفن يتقدم احساس الانسان بالانسان على اى انتماءات من جنس او لون او موطن او عقيدة….سواء من ناحية الجمهور او الفنان……رابعا:معذرة ان كان فى اعجابى مبالغة …فتلك سمة الاعجاب …وانت تتذوقين السكر وتقولين ” الله ” اليست مبالغة…..؟…….خامسا:اصولى ترجع الى قبيلة عربية عبرت من الجزيرة الى اقصى المغرب ولازالت لها جذور فى مكناس وفى فاس ثم انفصل منها من هاجر الى مصر واستقر فى محافظة الدقهلية وعلى ما اذكر هناك فى جنوب المغرب مدينة تسمى “دقهلة” اذا فاين بلدى بين كل هذا………مرة اخرى …………..كلنا عرب .

  6. ياجماع انتوا لسه بتحكوا في دنيا وكارمن انسوا بقه ربنايوفق الجميع المهم الملاك رائع الجمال وشديد البراءة اللي قدامنا دي اللي مهمايعمل الحاقدين مش هيقدروا ينالوا منها رغم انهالم ولن تفعل لهم أي شئ لا لهم ولا لدنيا بس محدش يقدر يعمل أي شئ للملاك الجميلة في كل شئ دي جمال الشكل والصوت والأهم جمال الروح فانسوا بقة الكلام الفارغ ده وركزوا مع حبيبتنا كارمن الرائعة واستمتعوا بإحساسها وصوتها وجمالها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *