نفت المطربة اللبنانية كارول سماحة، على لسان أليان الحاج، المستشارة الإعلامية لها؛ صحة الخبر الذي تردد عن زواجها من المنتج ومتعهّد الحفلات يوسف حرب، طليق الفنانة نجوى كرم، ونشرت صورا لتؤكد أنها في زيارة عائلية بكندا.

وفيما أصدر المكتب الإعلامي للفنانة بيانا أكد فيه أن ما يتردد “شائعة مغرضة لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة”؛ نشرت الفنانة اللبنانية صورا لها على موقع تويتر تظهرها برفقة شقيقها الأكبر باتريك سماحة وولديه آية وأنطوني أمام شلالات نياجرا في كندا. وتظهر كارول في الصور تستمتع برفقة عائلة شقيقها وتقضي أوقاتا ممتعة، بحسب الصور التي تداولتها مواقع لبنانية.

وأكدت أليان الحاج -المستشارة الإعلامية لكارول سماحة في تصريحات خاصة من بيروت – عدم صحة ما تردد عن زواج الفنانة الشهيرة، مؤكدة أن كارول متواجدة الآن في تورنتو بكندا، وتقضي إجازة عائلية برفقة أخيها الذي انتقل للعيش بكندا بعدما ترك بيروت.

وأشارت أليان إلى أن الفنانة اللبنانية ستستعد لإقامة مجموعة من الحفلات في كندا بعد أسبوع من الآن، مشيرةً إلى أن الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانة ستسافر إلى كندا، إضافة إلى مدير أعمالها ماريو بعد 5 أيام للالتحاق بكارول حتى تبدأ جولتها الفنية.

وأعربت أليان عن أن كارول لم تنزعج كثيرا من الإشاعة لأنها ليست إشاعة موت، واعتبرتها مزحة طريفة، وأضافت: “أنا مش عارفة إيه اللي خلى الناس تروح دماغها بهذه الإشاعة لعدم تواجد كارول في بيروت وأنا مفيش أي رد فعل سأتخذه لأن الموضوع لا أساس له من الصحة”.

وكانت تقارير صحفية نقلت أن الفنانة كارول سماحة تزوّجت من متعهد الحفلات وزوج نجوى كرم السابق يوسف حرب، وأن الزواج قد تم في الولايات المتحدة بعد قصة حب طويلة عاشها الاثنان، وأنهم الآن يقضيان شهر العسل هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. سؤال بريء كارول مسلمة ام مسيحية؟ كنت أظنها مسيحية لكن ابنة أخيها اسمها أية , ولا المسيحيين كمان يسموا أية؟

  2. سواء تزوجت او غيره
    هي حره بحياتها ومو من حق اي شخص يحاسبها ع زواجها ..
    والناس يحبون القيل والقال بها الامور وخصوصا اذا كانت مراه ..

  3. شو هالخبر الأطرش إذا كارول ما أخذت الدرس من نجوى على الدنيا السلام.

  4. بصراحة حول ديانتها مرة سمعتها انها قربت تكون ملحدة وتآمن باشياء كثيرة تحرمها جميع الاديان مثل المساكنة والشذوذ

  5. يا عيني على كندا وشلالات نياجارا ،،،،ما بيزهق اللي بروح عال شلالات وااااو

  6. متالقه النجمه كارول فى المسرحيات ومبروك النجاح والسفر واطلب منك تدكير الكندين بانجازات باحث عربى علمهم ماهو مرض السرطان وكيف ينتشر وعلمهم عن الداكره وطرق التعليم للنساء والرجال وعلمهم كيف يشاهدون الله سبحانه يوم القيامه بالمشكاه وغيرها من بحوث فادا اردت الاجر والثواب فدكرى الكنديين باحسان القزاز علهم يدكرونى بدعوه الى نياكرا وليست الدعوات فقط لمن يجلس فى البرلمان او مجلس الوزراء والبعيد عن هده الاماكن تكون حياته عداب كما تقول ام كلثوم (بعيد عنك حياتى عداب )حتى لو عملت الشتاء صيفا بالانجازات والبحوث فلن تدهب ايفاد ادا كنت بعيدا عن هده المكاتب

    1. أنا بغيت نفهم هذا اش يعمل هنا مكانو مستشفى الأمراض العقلية أنا متأكد أن الكنترول ينشر تعليقاتو بسرعة من غير ما يمر من التدقيق هههههه

    2. أنا في حلم و الا في علم…البروفيسور إحسان إنت رجعت…قلقنا عليك يا بروفيسورهههههه

  7. يامريم انا لست بروفسور وانما بكلوريوس ولكن عندى بحوث وانجازات وانشرها للجمهور والسبب الوضع الامنى السى فى العراق والفساد الدى فيه واحيانا انشرفى جريده نورت والعربيه مقتطفات من هده البحوث لان الفساد منتشر ولاتوجد امانه علميه والشهادات المزوره لدينا فى العراق بالالاف فكيف نثق بدوائرنا لجئت الى الانترنيت لانه ارخص وسائل النشروالكثير من الناس والشركات تنشر فى مواقع النجوم العرب لشهرتهم

    1. بس نحنا ما شفنا منك اي مقتطفات يا بروفيسور احسان…امتى نشرت لك مقتطفات على نورت؟؟ طيب انشرها حتى نشوف…أفيدنا بعلمك الغزير با بروفيسور…طول الوقت و انا بسأل عنك كنت قلقانة بجد عليك يا بروفيسور ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *