أكدت المطربة العراقية كلوديا حنا، أنها قررت طرح ألبومها الغنائي الجديد “الوقت ده”، يوم الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني؛ وذلك بعد تأجيله عدة أيام حدادًا على ضحايا كنيسة القديسين؛ حيث كان مزمعًا إطلاقه بالتزامن مع أعياد الكريسماس واحتفالات رأس السنة.

وشددت على أن التأجيل كان تضامنًا مع أسر ضحايا حادث كنيسة القديسين في الإسكندرية؛ نظرًا لظروف الحادث الذي وقع في التوقيت نفسه، وراح ضحيته 22 مواطنًا وجرح 79 آخرين.

وأضافت كلوديا قائلةً إن الحادث سبب لها ألمًا نفسيًّا شديدًا، معربةً عن حزنها لسقوط الضحايا، وقدمت خالص تعازيها إلى أسرهم.

وقالت: “لا يمكن أن أفرح بألبومي واحتفل به في حين أن هناك حزنًا عامًّا في مصر؛ فهي بلدي الثاني الذي أعشقه”.

وتابعت كلوديا التي شاركت مؤخرًا في حفل مع النجم اللبناني راغب علامة حقق نجاحًا لافتًا؛ أن الألبوم يحتوي على 6 أغنيات باللهجتين المصرية والعراقية؛ حيث إن فيه ثلاث أغان باللهجة المصرية؛ هي: “بندم أوي”، و”يحنن”، و”الوقت ده”، وثلاث أغانٍ باللهجة العراقية؛ هي: “أحبك”، و”تجافيني”، و”أنت العراقي”.

وأضافت: “الألبوم الجديد من إنتاج شركة ميلودي”، مشيرةً إلى أنها تعمدت أن تكون أغاني الألبوم مناصفة بين لهجتها الأصلية العراقية واللهجة المصرية، في رسالةٍ مفادها أن الفن رسالة للتواصل والتقريب بين الشعوب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هذه فنانه من الجيل الجديد وتريد تاخذ فرصه
    سبق ونورت وعملت لها اعلان

  2. المكتوب مبين من عنوانه
    مطربة اغراء جديدة على صدد استعمال جسدها بهدف كسب المال
    هي الساحة الفنية ناقصة!

  3. امبين واضح انج انهيتي الحداد.. بالبداية كنتي لافة نفسج ابجرجف و بعدين خلعتي كلشي عيني عينك.. ولا والادهى امفكرة نفسها انة العراقيين راح يصفكون الها على هالشكل المكلووب امفكرة نفسها مطربة من مطربات لبنان الي ينشرهن ورة التجميل

  4. ااني ماعرف الناس مهتمين بيهه ليش اني عراقيه مثلهه بس ماحبهه لانه هيه اصلا ماعدهه صوت اذا ملكه جمال اوكي بس شجابهه على الغناء فهموني

  5. انا كنت مفكرتها حلووه
    بس لما شفتها ع الطبيعه اقسم بالله منظرهااا يجيب المرض المميت
    انفها كانه ملزق تلزيق يععععععع ..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *