قد يعتقد بعض الأشخاص أن فساتين كيت ميدلتون -زوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا- ملكية هي الأخرى، لكن الحقيقة والصور تظهر أنها ارتدت فستانا أحمر اللون ارتدته قبلها كيم كارديشيان وتوليسا، وهو من تصميم اليكسندر ماكوين.

ولا تخشى دوقة كمبردج كيت ميدلتون أن ترتدي أيا من أزيائها ارتدته نجمات قبلها، ودائما ما ترتدي ملابس كلاسيكية ربما تكون هي قطعة أو اثنتين في العالم منها، وعلى العكس قد يكون ما ترتديه الآن هو الأقوى في عالم الموضة منذ عامين أو أكثر.

فخلال الاحتفال بالعيد الستين لجلوس ملكة بريطانيا على العرش في الأيام الماضية، هذا الفستان الذي كان ضمن مجموعة اليكسندر ماكوين لعام 2011.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كيم الاجمل بس الفستان لابق لكيت اكتر
    انا و انتي كيم بلاها هيك فساتين 🙂

  2. يا عمي القالب غالب يعني كيم لبستو يشوفو الواحد بنت هوى لابسه فستان ما ينفع ينلبس إلا بلكرخانه و كيت لابسه نفس الفستان ونفس اللون تشوف اميره بلبس أميرات . صدق المثل وربي.

  3. الفستان طالع على كل وحده بشكل مختلف وبصراحه كان مناسبا للجميع ! لان التفصيل اصلا حلو والبنات ايضا كل وحده لها جمالها وجسمها المختلف ..ليس الكل مثالي ولكن بسيط وانيق بالنهايه

  4. احلي علي كيم علي الاقل مبين انها امراه و فيها انوثه كايت ضعيفه جدا و ما فيها شي انثوي بعدين يا نورت البريطانيين بيهتموا فيها لان من اسرتهم الحاكمه انتوا شو سبب الاهتمام الزايد فيها صار كل يوم خبر عن هالمعفنه هذي لك هلكتونا انا عايشه في بريطانيا و اهرب من اخبرها اللي كل ما افتح الصحف البريطانيه بلاقيها بوشي هيه وضحكتها الهبله و الغريبه وبيجي لصحف العربيه لارتاح من وشها تطلعوا لي انتوا بعد مهوسين فيها حرام ارحمونا و يا ريت حلوه بعد .

  5. بصراحة لي شعره اسود احلا اما أميره بجد مش مشي معه اما اخره لي شعره اسود اقول لكي ياموتسكلتك ياهولند اقصد احلا شي ركوب الموتسكلت في هولند ويكون احمر لون ياويلي منك

  6. لو لبستو بنت من الخليج اعتقد حرام تالبسو لين فهمتو قصدي ممكن اتجيني حالت غريبة عجيبه

  7. انا احببت الفستان على توليسا اكثر من كيم وكيت .. لانه مضبوط عليها .. لا نرى فيه انحنائات .. كيم كانه لابسته وهو فيه طعجات من الجهتين وكذلك كيت .

  8. كلن جميلات ما شاء الله
    لكنكن جريئات بلبس اللون الاحمر
    اكره موت لبس اللون الاحمر لا املك الجرأة الكافية له

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *