يقضي أغلب نجوم العالم العربي الصيفية في المهرجانات والحفلات المتنقلة بين الدول العربية والاوروبية واميركا، إلاّ ان أغلبهم يسعى الى الحصول على عطلة للاستجمام وتمضية الوقت مع عائلاتهم، قبل العوجة الى نشاطاتهم الفنية.

نشر النجم المصري عمرو دياب صورة على موقع “انستغرام” تجمعه بعدد من النجوم والاصدقاء على الساحل الشمالي حيث يقضي عطلته الصيفية بعد نجاح حفله الذي احياه في المكان نفسه، ونالت الصورة إعجاب وتعليق الآلاف.
شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بصور على صفحتها على “انستغرام” خلال تمضيتها عطلة الصيف مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وطفلتيها على متن أحد اليخوت، كذلك صورة عفوية لها في مركب صغير في البحر.
أمضت النجمة اللبنانية اليسا عطلتها الصيفية بجولة سياحية بين بيروت وتركيا وجزر المالديف ولندن، وعمدت على مشاركة جمهورها لحظات السعادة التي عاشتها خلال جولتها.
تقضي النجمة اللبنانية هيفا وهبي عطلتها الصيفية بمكان لم تحدده، واكتفت بالقول انها “مسافرة لاكثر مكان تحبه”، وتعمد هيفا على نشر صورها بالبرونزاج وفي الشارع بعفوية ومن دون تكلف، فيتفاعل معها متابعيها بشكل كبير.
قضى “السوبر ستار” راغب علامة عطلته في بيروت بين البحر والنادي الرياضي ومع عائلته، وحرص على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بنشاطاته الصيفية.
عمدت النجمة السورية أصالة على تمضية عطلتها برفقة عائلتها، حيث نشرت العديد من الصور مع زوجها المخرج طارق العريان وابنتها شام الذهبي في حمام السباحة وأيضاً في فيلتها في الساحل الشمالي في جو عائلي لطيف.
سافرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الى العاصمة الايطالية روما مع زوجها فريد رحمة، ونشرت العديد من الصور العفوية على “انستغرام”، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
أمضى “فارس الغناء العربي” عاصي الحلاني العطلة في “كان” الفرنسية، حيث سافر مع عائلته ونشر العديد من الصور على “انستغرام”، ليكمل الصيفية مع الخيول في بلدته الحلانية في البقاع.
استمتعت النجمة الاماراتية أحلام في جزيرة كابري الايطالية، حيث شاركت جمهورها على “انستغرام” مقطع فيديو من رحلتها مع عائلتها على القارب وبدت سعيدة وتمضي أوقاتاً مميزة.
فضلت النجمة المغربية مريم حسين تمضية الصيفية في المغرب، متنقلة بين بحره وجبله ونشرت صورها في طنجة وأكادير ومير اللفت وغيرها من الأماكن التي زارتها خلال عطلتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *