قامت كيم كارداشيان البالغة من العمر 32 عامًا مع حبيبها كانييه ويست البالغ من العمر 35 عامًا بمشاهدة المعالم السياحية في ريو دي جانيرو بالبرازيل، ولفتا انتباه الكثيرين خصوصًا أن كيم كانت ترتدي فستانًا وردي اللون أظهر جمالها وسحرها وبروز بطنها بسبب الحمل.

عندما وصل الثنائي إلى التمثال قررا أن يأخذا شكلاً مماثلاً لشكله والتقطت لهما صور وهما يقومان بهذا، فتباينت ردود فعل المعجبين على تويتر فأحدهم وصفها بأنها صور رائعة وآخر وصفها بأنها صور مثيرة للسخرية، وإن كان كلاهما في حاجة بالفعل الى مساعدة يسوع، كما أبدى أحد المعجبين حماسه للصورة ووصفها بأنها جميلة ومناسبة للنجمين اللذين ينتظران قدوم طفلهما ويتمنيان أن يرعاه يسوع المسيح.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها كانييه ويست الجدل بسبب محاكاته للمسيح فقد ظهر على غلاف مجلة رولينغ ستون في عام 2006 وهو يرتدي تاجًا من الشوك على رأسه وكتب أغنية من أغاني الراب بعنوان “يسوع يمشي”، كما شارك في الحفل الذي أقيم من أجل إغاثة منكوبي اعصار ساندي، وهو في هيئة تشبه هيئة المسيح.

من ناحية أخرى، صرحت كيم كارداشيان أخيرًا أن كانييه ويست له الأولوية الكبرى في حياتها، وأنه أكثر أهمية من أسرتها التي تأتي في المرتبة الثانية بعد الرجل الذي تعشقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كنت رايحة اقول معقول كيم مستورة حتى كملت الصور وشفت الشباك وبير السلم المفتوح على راي محامي خلع
    لكن لفتت نظري هذه الجملة”أن كيم كانت ترتدي فستانًا وردي اللون أظهر جمالها وسحرها’
    اي سحر سحركم الجان الاحمر تبع كاتيا ان شاء الله

  2. ان الله لا يورا ولا يرسم ولا ينحت واكن يورا بل قلب . مثل مقال بطرس لي المسيح اوريد ان ارا الله قال المسيح الا تعلم يا بطرس ان من يرا الله لا يبقا حيا لكن من يراني فقط رئا الله .

  3. ان الله لا يورا ولا يرسم ولا ينحت لكن يورا بل قلب قال بطرس لي عيسى انا اوريد ان ارا الله فقال الا تعلم من يرا فلن يبقا حيا ولكن من رئاني فقد راء الله

    1. ان الله لا يرى ا ولا يرسم ولا ينحت لكن يرى بل قلب قال بطرس لي عيسى انا اوريد ان ارا الله فقال الا تعلم من يرا فلن يبقا حيا ولكن من رئاني فقد راء الله
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      يرى وليس يورا ابني الي كتب التعليق وعمل اخطاء املائية 😉

        1. تسلم اخي عمر عيونك الحلوة
          وكمان ابني دكي وهو شاطر في دراسةالاهوت و مقارنة الاديان

  4. و الله لو امرأه اخرى ضهرت بهذا الجسم لذبحوها و لسلخوها من النقد و التنكيل ..
    لكن كيم الفيله صار جسمها فاتن و جميل وساحر ….
    تسلطتو على ايديل و تركتو هذه … على الاقل ايديل طويله … اما هذه ف متقزمه و سيقانها افخاذ و طبعا لا ننسى قدر المجبوس التي تحملها خلفها على قوله البحريينين ..

  5. لو كانت قرداشيان تفهم في الذوق..لاختفت عن الأنظار..
    إلى حين زوال كل شحومها..
    هي عبارة عن كركدن متنقل..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *