يبدو أنّ الخلافات تصاعدت بين أنغام وداليا البحيري، ولم يفلح السحور الذي أقامه منتج مسلسلهما الجديد “في غمضة عين” في إنهاء تلك الخلافات، بل ازدادت خصوصاً بعدما تجاهلت أنغام داليا ولم تصافحها خلال الاحتفالية.
وكان منتج المسلسل عمرو مكين قرّر دعوة فريق عمل المسلسل إلى السحور داخل الفيلا التي يصوَّر فيها العمل. وبالفعل، حضر فريق عمل المسلسل بأكمله. وتعمدت المطربة المصرية تأخير الاحتفالية. وفور حضورها، رفضت مصافحة داليا البحيري أو حتى التقاط الصور التذكارية معها نتيجة الخلافات التي وقعت بينهما خلال كواليس العمل. وما زاد تلك الخلافات ما أعلنته أنغام خلال استضافتها مع نيشان عندما أكدت أنّها بطلة العمل ومشاركة داليا معها لم تأت إلا بعد موافقتها.
وقد أدى تجاهل أنغام لداليا البحيري إلى مغادرتها الاحتفالية فور وصولها، في حين حضرت أنغام بصحبة ابنها عبد الرحمن وحرصت على التقاط الصور مع باقي فريق عمل المسلسل.
وحضر الاحتفالية عدد كبير من فريق العمل كمحمد الشقنقري، ودارين حداد، وأحمد حلواني، وحازم سمير، ورجاء الجداوي، وهبة منصور، ووفاء سالم، وحضر مخرجا العمل أحمد سمير فرج وسميح النقاش، والضيوف المخرج أحمد صقر، والفنان أحمد بدير، وفتوح أحمد، والطفل نور حمزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. أنغام ناكرت الجميل لأبيها وتخلت عن زوجها أذن ماذا تنتظر داليا البحيري من هكذا اشكال .

  2. أنغام من يوم ما فقصت من البيضة و هي في صراع مع ابيها يعني تحير في وحدة مثل داليا ؟؟؟؟؟؟؟؟

      1. اهلا نادووووو انا الحمد الله بألف خير
        خلص جهدي بالصيام لكن حمد الله ماشي الحال و ما اعرف العيد عندنا الأحد او لا . استنى المغرب واسأل الجامع عندي
        وانت شلونك عساكي بخير؟

        1. مساء النور فوزيتي العيد بالمغرب يوم الاثنين انشاء الله عيدك مبارك سعيد وعلي الجميع بالصحة والعافية

          1. عيد سعيد سلوى وتعيدي وتعاودي بالصحة والسلامة و أطيب التمنيات
            لكن انا في غرب USA مازال ما عرفت عاد نسول .

  3. بغض النظر عن خلافات بين انغام واي فنانه اخرى الا انها مطربه صوتها جميل وتحمل عذوبه في الاداء .. وهذا حال الفنانين والفنانات كل يوم خلاف مع بعضهم .

      1. سلوى
        هههههههههههه زي منقول بالعراقي .. تدللين .. يعني تأمرين على العين والراس .

  4. انغام صاحبة مشاكل و متكبرة و متعجرفة طردت نص عمال المسلسل لاسباب سخيفة…ترى مش كويس قطع الارزاق. بعدين داليا البحيري هيا بطلة العمل لانهااصلا ممثلة و نجمة تلفزيونية..كنتي اخترتي ممثلة مبتدئة او كومبارس عشان تتفردي للبطولة..انتى نجمةغناء..وحتى فى الغناء شيرين اكلت منك الجو و صرتي موضة قديمة.

  5. قامتا بدور بنتين في دار ايتام ….. المفروض يقومون بدور عانستين في دار المسنات !!! عجايز فانيات و لهم خلق وحيل يتعاركو مثل المراهقات … عمى بهالوجيه المعرعره

    1. ورجعت الحماره البهيمه ،،،، لعادتها القديمه
      بوجهها الشؤوم المعرعر ،،،، ونعيقها المكرر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *