عادت الإعلامية المتألقة لجين عمران مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب، بعد إجازة قضتها بين تايلاند ولندن؛ إلى عملها، مؤكدةً تمسُّكها بالبرنامج الذي تعتبره بيتها وبيئتها الطبيعية، وواصفةً قناة MBC بالأب والأم.وقالت لجين: “لم أنوِّه قبل مغادرتي بأنني ذاهبة في إجازة لمدة شهر، ففُتح الباب لتكهنات عديدة عن عملي في البرنامج وانتقالي إلى قناة أخرى.. MBC أمي وأبي. ولا أحد يترك بيته وبيئته، وهو ما تمثله لي القناة وبرنامج صباح الخير يا عرب”.

وأكملت لجين: “وصلتني رسائل عديدة عن غيابي، لكن أطرف اتصال كان من مديري في العمل؛ فقد ضحكنا من الشائعات”.

وعن إجازتها تقول لجين: “قضيت النصف الأول من إجازتي في تايلاند؛ البلد ذي الطبيعة الخلابة مع إحدى صديقاتي.. كنت في حالة صفاء وسلام نفسي رائع؛ فالطبيعة الساحرة في الجزيرة التي زرتها، والطعام الطازج الصحي، والاستمتاع بالبحر والشمس؛ جعلتني في منتهى السعادة”.

و تكمل: “أصحو مبكرًا في الإجازة على عكس ما يفعل البعض، ولا أضع أي “مكياج”. وأقضي وقتي في تنظيف جسمي من شوائب الحياة اليومية من الأكل غير الصحي والتلوث، وأعوضه عن جميعها بممارسة الرياضة وتناول طعام بحري وفواكه وخضروات عضوية”.

وعن طرائف السفر إلى تايلاند، قالت لجين: “حاول سكان الجزيرة إقناعي بتناول طبق من الحشرات المقلية؛ فهو من الأطباق الغنية بالفيتامينات. وطبعًا، رفضت وضحكت قائلةً إنني لا أزال أفضل تناول الأقراص”.

وقضت لجين النصف الثاني من إجازتها مع شقيقتها أسيل.. وعن هذه الإجازة تقول: “خطفت أسيل من خالد، وقضينا إجازة رائعة في لندن.. لعبنا كطفلتين. رغم فارق العمر بيني وبينها، فإننا كنا كصديقتين تسترجعان أيام الطفولة.. لم يبق شيء لم نفعله”.

وأضافت لجين: “اكتشف أنا وشقيقتي كثيرًا من المطاعم.. وأكيد، كثير من التسوق.. أسيل كانت متعبة من تصوير عمل جديد لها، فكانت فرصة رائعة لنا لنقضي إجازة؛ فنحن لم نفعل ذلك منذ أربعة أعوام”.

وأكملت: “التقينا التقاءً شبه يومي بصديق؛ هو مثقف عربي كبير له ذكريات كثيرة مع أدباء وفنانين كبار.. استمتعنا كثيرًا أنا وأسيل بمشاركته إيانا هذه الذكريات..لا شيء أجمل من الاستمتاع بوجبة شهية مع تجاذب أطراف الحديث مع أناس مميزين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. شو مهم في الموضوع ناس تموت وناس تسافر وتهتم بحالها وين وصلنا علي مااعرف انها سعوديه في بلدهم شكل وبرا بلدهم بلاوووي

  2. واله اتفه موضوع ما تخدها ولا يتنيلو بستين نيلة
    هما بنات الشيعة كدا متاع وبس

  3. استغفر الله عنجد في ناس بتعرف انها حسودة وغيورة وحقودة من طريقة تعليقها ما دام الموضوع تافة وما بتحبوهم ليش داخلين على الموضوع وبتعلقوا علية ؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. مرحباً ندى
      صدقيني ما بعرف مين هي بس العنوان اثار فضولي فدخلت عا لموضوع .. لا غيري ولا حسد بس ما وجدت اي معنى لست الحسن وين راحت وشو أكلت وشو تسوقت

  4. ههههههه حسود وغيورة وحقودة على ايه يا ختي على الجمال الي مقطع بعضو ولي كلو نفخ وشفط وشد لااله الا الله

  5. احيانا لما بدخل على الجريدة وبقراء بعض التعليقات بحس كانها مجموعة من الستات ائعدة بالشارع وبتنم

  6. مالت حتى مااالت.. ممممدري ليشش تكرهونها يعني كل ذا غيرةة لانهاا جميلللةة وتهبببل واللي يقوول كلهااا نفخ وشفط << ههههههههههه غيررررةةة ومموتوووو

  7. يااااا لبييه يا لجييين احبببج موووت تتهني ‏​فـ♡ـي هالرحله وجعل ايااامج كلها فرح وسعاادي وربي يوفقج ‏​فـ♡ـي دنيااااااج احبببببببج موووووووت فديييتج

    تہِآآنْـ»ـّي الدشتي

  8. والله اسيل يوم طلعت في التلفزيون اصلا انا يوم شفتها حبيتها الصراحة يعني ماقاعدة اجذب

  9. ربي يوفقهم … انا يعجبوني بصراحه …. الله يهديهم لطريق الصواب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *