أكد الفنان المصري هاني رمزي أن مسلسل “عريس دليفري” الذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل، يناقش قضية التحول الحاد في شخصية الرجل الشرقي واختفاء الرومانسية في العلاقات العاطفية بسبب لقمة العيش والبحث عن المال.

ويشير الفنان هاني رمزي إلى أن مسلسل “عريس ديليفري” تأليف حمدي يوسف

وإخراج أشرف سالم ويشاركه البطولة كل من إيمي سمير غانم ولطفي لبيب وهالة فاخر وسهير الباروني ومحمد شاهين وأحمد صيام وأسامة عباس والفنانة السورية سلمى المصري في أول مشاركة لها في الدراما المصرية.

وأوضح أن ما جذبه للموافقة على بطولة المسلسل أنه يعالج قضية في غاية الخطوة وجديدة في تناولها،وهي تورط البطل في أكثر من زيجة، ولا يستطيع الإفلات منها، فالتيمة الأساسية التي يقوم عليها المسلسل أن البطل غائب عن مصر منذ فترة طويلة، وعندما يعود يكتشف أن معايير القيم قد اختلف تماما عما كانت عليه قبل سفره، ومنها مقاييس اختيار الفتاة فتى أحلامها.

ويؤكد الفنان المصري على أن المسلسل يجيب عن سؤال مهم، وهو لماذا تغير الشباب ولم يعد مثلما كان عليه في الماضي؟ لماذا أصبح الشاب المصري والعربي حاليا عمليا وتخلى عن الرومانسية؟ لماذا أصبح الشباب موظفا في مشاعره، بينما الشاب القادم من الغرب مزود بالرومانسية والعواطف والأحلام؟

مواصفات فارس الأحلام

وفيما يتعلق بمسألة فارس الأحلام، قال هاني رمزي “للأسف الفتيات في الوقت الراهن افتقدوا فتى أحلامهن بسبب هذا النوع من الشباب الذي انشغل بالبحث عن لقمة العيش وإثبات ذاته في وظيفته، وهو ما تسبب في انتشار المشاكل وخاصة في الارتباط واستمرارية الزواج وانتشار الطلاق المبكر“.

ومن المقرر أن يغني هاني رمزي عددا من أغاني المسلسل التي تبلغ 6 أغنيات، ملمحا إلى أنه قد يوافق على غناء التتر في حال إذا كان كوميديا، أما إذا كان طربيا فيستركه لمطرب يتم الاتفاق عليه، مؤكدا أن الدراما هي التي تحدد مدى قيامه بغناء الأغنيات داخل المسلسل.

وتوقع الفنان الكوميدي أن تكون الدراما الرمضانية القادمة مختلفة عن السنوات الماضية، معبرا عن سعادته بعودة عادل إمام للدراما الرمضانية، وكذلك محمد هنيدي وعدد من نجوم السينما الذين يشاركون في الدراما الرمضانية، ما يعطي لها مذاقا مختلفا ومنافسة جيدة بين الأبطال من أجل الاستحواذ على إعجاب الجمهور الذي سينجذب بلا شك للضيوف الجدد، ما سيجعل “رمضان” المقبل كامل الدسم، خاصة من ناحية الكوميديا.

ونفى هاني رمزي ما تردد حول تأجيل فيلمه الكوميدي سامي أكسيد الكربون، مؤكدا أنه سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة ليخوض به ماراثون الصيف السينمائي، والفيلم تأليف نادر صلاح الدين ومحمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أشرف سالم، والفيلم اجتماعي كوميدي بطولة عدد من الأطفال والبحث جار عن طفلة لمشاركته بطولة الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الرجل بعمله يكون عملي ..
    اما في بيته ومع زوجته عليه ان يكون رومانسي ..
    مثلما الزوجة تكون عملية ببيتها وفي عملها ..
    ومع زوجها تكون باعلى درجات الرومانسية ..

  2. السعي وراء لقمة العيش مضني وعلى الزوجة اعلان حالة طواريء رومنسية لتدارك الوضع والشي نفسه بالنسبة للزوج بعد سعي المرأة لتوفير جو مناسب للاسرة ..على كل لا يعجبني هذا الممثل ابدا ابدا

  3. الحمد لله و الله واخذة كل وقتي اش نديرو كاين غير الصبر او صافي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *