أول كلمة صرّح بها مدير مهرجان جرش، محمد أبو سماقة، كانت “هذا إقبال لم يشهده جرش منذ تأسيسه”.. فقد قلبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقاييس جرش، حيث حققت نانسي أمس، الليلة الأكثر نجومية ونجاحاً وإقبالاً في تاريخ المهرجان. وأجمع كل من حضر المهرجان وخصوصاً إدارييه على أن نانسي كانت في هذه الليلة النجمة الأكثر تألقاً ونجاحاً.

لكن هذه الفرحة الكبيرة، وهذا النجاح كاد أن ينتهي بمأساة كبيرة لولا لطف الله وعفوه. فقد تسلّق مراهق مُعجب بنانسي عجرم السور الكبير من خلف المسرح، وكاد يقفز على الفنانة وهي تغنّي ليصل إليها ويسلّم عليها، لكن لطف الله جعل أحد العاملين في كواليس المسرح ينتبه له فتلقّفه بيديه قبل أن يسقط من علو مرتفع.. وتحصل الكارثة. ثم أخذه الى خلف المسرح.

لكن نانسي علمت بما حصل من أحد الموسيقيين فأصرت على إحضاره لتسلّم عليه وتراضيه بعدما علمت أنه تعرّض للتعنيف، وإنتظرت لأكثر من عشر دقائق حتى حضر وحيّته من على المسرح وأمام الآلاف من الجمهور. فإذا به يقول لها، وهي تعانقنه: “لم يكن يهمّني أن أموت المهم أني شاهدتك عن قرب”… وإختلطت دمعة نانسي بإبتسامتها قبل أن تتمالك نفسها لتكمل السهرة مع الجمهور الذي حضر لمشاهدتها من مختلف أنحاء الأردن… بعد الحفل، وقفت نانسي مع بعض الجمهور والتقطت الصور معهم، لكن الزحام الشديد جعلها تنسحب بحماية خاصة، لكن سعيدة بهذا الحب الكبير الذي لاقته من جمهور قالت عنه أنه لم يخذلها يوماً منذ بدأت الغناء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. فإذا به يقول لها، وهي تعانقنه: “لم يكن يهمّني أن أموت المهم أني شاهدتك عن قرب”…
    شايفيين شبابنا شو بيشرحوا القلب الحزين !
    ولسه منسأل ليش الله ما عم يطلع فينا وليش ما حررنا فلسطين وليش اللي عم يصير بمصر وسوريا والعراق وليبيا وبقية البلدان ..لأنه الفساد عم واستشرى ببلادنا المسلمة ربنا يلطف فينا

  2. والغريب أنو الوجه الإصطناعي لي مركباه نانس ماوقع في الأرض لما عانقها الشاب الخايب دة ههههههههههههههههه

  3. hwa hwa nfs elshy m3
    njwa kram
    bas sjwa tstahl
    nansy efff baikha maissa knt 7bba
    b3d arab idol shft shakhsita d3ifa
    bl3afya ttkllm klmten

  4. أحيانا لما اسمع أخبار مثل هاته أحس أني أنا بعالم و الناس بعالم آخر و المشكلة ليس بجنون الشاب و لكن لجنونه على نانسي بالذات ….
    أإنا السائر في الدرب
    ام الدرب يسير
    ام كلانا واقف
    و الدهر يجري
    لست ادري . لست ادري لسسسسسسسسست ادريييييييييييييييي

  5. أعتقد لو نجح و قفز إلى جانبها…مش هو اللي حيجرى له حاجة…
    لأ….هي اللي حتطب ساكتة…قلبها حيوقف رعبااااااا…
    ستظنه واحد جاي ينفجر معها في المسرح…
    هؤلاء الفنانون خواااااااافون بشكل لا يتصور.. !!!!

  6. هل هاته الجماهير الحمقااء تعيش بنفس العالم العربي-الاسلامي الذي نعرفه!
    الغرب يقتلكم و أنتم تشطحون و تردحون … واصلو الى أن تستفيقو في قبوركم .. فلا أسف على الغباء

    آااه على رجال -ذكور- العرب! هل هؤلاء من نأمل أن يحرروا الأقصى و خرسان و العراق و الشام و …. فعلى الأمة السلام

  7. الى الاخ اسامة انت كتبت يحرورا العراق من اي شي يحرورا العراق اذا تقصد القوات الامريكية فهي خرجت من العراق واذا تقصد شي ثاني روح حرر فلسطين احسلك من العراق الان تقوده حكومة وطنية بها رئيس وزراء وبرلمان بس انتم ماتتقبلون هذا الشي لان رئيس الوزراء شيعي هي هاي الزبدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *