أدلت النجمة المصرية بتصريحها الأول بعد وفاة والدتها الإعلامية السيدة نيفين والشهيرة باسم “ستيلا”، بخاصة انها منعت التصوير اثناء الجنازة، وظهرت في العديد من اللقطات خلال تغطية وجهها بنفسها او من قبل محيطين بها، كما بدت في حالة من الجزع والانهيار.

وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ٌدعاء لمن رحلوا دون رجوع فهذه الأيام العشر من ذى الحجه ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا اللهم يمن كتابهم وهون حسابهم ولين ترابهم و ثبت أقدامهم . اللهم طيب ثراهم و اكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم و مأواهم اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم .. اللهم آنس وحشتهم”.

وأضافت: “وأرحم غربتهم و قهم عذاب القبر و عذاب النار . . اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . . اللهم افسح لهم فى قبرهم مد أبصارهم و اجعله روضة من رياض الجنةو لا تجعله حفرة من حفر النيران. . اللہم انقلہم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم يارب..من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته”.

وتابعت: “رجـــاء خــــاص أدعوا لأمي وأمواتنا جميعا إنَّا لله وإنا اليه راجعون”.

ووافت المنية السيدة نيفين (الجمعة) بعد صراع مع المرض، ونقلها الى المستشفى نهاية شهر حزيران/يونيو الماضي، بسبب ضعف في عضلة القلب، ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها.

وشيع جثمان الراحلة إلى مدافن العائلة بالشروق بعد صلاة المغرب، على الرغم من نصيحة المقربين من علوي لها بضرورة تأجيل الدفن لمنح الفرصة للمحبين للمشاركة في وداع الفقيدة، إلّا انها طالبت الجميع بمراعاة حرمة المتوفاة والاسراع بدفنها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *