احتفلت المطربة الشهيرة مادونا بعيد ميلادها الـ53 بوابل من الأحضان والقبلات من حبيبها الجزائري إبراهيم زيبات الذي يبلغ من العمر 24 عاما فقط.

وشوهد الاثنان وهما يتبادلان القبلات الحميمة على أحد شواطئ مدينة نيويورك، وفي منطقة هامبتونز بالتحديد، وفق ما نشرته صحيفة “دايلي ميل”.

وبينما كان الاثنان يتبادلان القبلات؛ كشفت الصور وجود طفليها بالتبني (دايفيد وميرسي) يلعبان بالرمال على مقربة منهما.

وبدأت علاقة زيبات بمادونا منذ نحو عام تقريبا بعدما لفت زيبات نظر ملكة البوب أثناء حفل افتتاح خط أزيائها في نيويورك، فأعجبها رقصه.

ورغم انفصالهما المؤقت بسبب اعتراض أهل زيبات على علاقتهما؛ إلا أنهما عادا إلى بعضهما مثيرين بذلك انتقاد العديد من المتابعين الذين أبدوا اعتراضهم على علاقته كمسلم بمادونا التي تتبع طائفة كابالا اليهودية.

وغالبا ما تلقب الصحف الأجنبية زيبات بـ”الفتى اللعبة” نظرا لفارق السن الكبير بينه وبين حبيبته.

وكانت والدة زيبات أعلنت في تصريحات إعلامية سابقة أنها تصغر مادونا بـ8 سنوات، وقالت: “رغم كونها فنانة عالمية، لكنها تظل مجرد امرأة”.

وكانت مادونا المطلقة مرتين واعدت قبل زيبات عارض أزياء برازيليا يبلغ من العمر 24 عاما أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. ماهذه السحنه عند هذا البوي فرند الجزائري هل هذا ادمي ام قط شارد ؟ .. يامادونا بعد ان افطرتي على شون بن المثقف و تغديتي على غاي ريتشي حفيد الانجلزساكــ سونيين تتعشين على قطعه قط اج*رب . وبعدين الي فهمته ان سبب انفصال سابق بينكم كان الدين واختلافاتكم حول مفاهيم الدين الاسلامي .. فكيف بهذا الزنديق العربيد الواقف معك بالصوره يناقشك في دين وهو ماهذب نفسه دينيا ..؟؟ قسما بالله ماشفت بحياتي اكثر تشويه للدين من مايفعله هذا المعربد!

  2. مادونا تعيش سنواتها الضائعه ساعه مع هالجزائري وساعه مع برازيلي الظاهر تعيش مراهقه متاخره !!!! ……..وغالبا ما تلقب الصحف الأجنبية زيبات بـ”الفتى اللعبة” نظرا لفارق السن الكبير بينه وبين حبيبته… طبعا قصدهم ( الفتى الكمخه )

  3. ارى حشره الليدي بغ اخر الصوره ياترى هي الي اخدت لهم الصوره وطلع جزء منها بالغلط؟

  4. لا .. لااعتقد انه قط شارد بل عربان جربان لان قبلته لها ذكرتني بمشاهد قبلاتمحمود ياسين و نجلاء فتحي الغير متمدنه والمتوحشه !

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قط شارد ..اول ماشفته على بالي منقاش خباز

  6. احلى شي هسا يجون البعض يقولون هذا الراقص مسلم ورح يهديها للاسلام ههههههههههههه

  7. عموما هكذا هو رجل العرب الرديء اسد على العربيه و توي بوي للاوربيه

  8. يابنت لندن مادام تكرهين العرب الجرب على قولتك ليش تتابعين افلامهم وقبلاتهم المتوحشه الله يهدينا واياكي

  9. (madona) is a cogar….lol…she is enjoying herselfe with such a young guy….he could be her son age….thats funny.

  10. واحد صايع على الاقل انت في كل الاحوال مضيع حياتك في التفاهات كنت اخترت تفاهة شوي مليحة.

  11. بنت لندن؟؟؟ألم بعد هناك اخترام لآداب الحوار أم مآذا؟أهذأ ما يتكلمون عنه بالغرب الديموقراطية و الاحترام و السلام و التفاهم،عجبي عليكم،أناس بلا أخلاق يدعون الانسانية و هم ليسوا الا أناس بلا كرامة،اذهبي لاوباما ليعلمك دروس الحفظ و النسخ و اللصق من جديد الظاهر انك نسيتي بعضا منها،توقفي توقفي،لا تنسي صورتك انتي وكلب مشرد لتطهر الانسانية بوضوح،ولا تنسي أن تطلبي من اوباما بعض الصواريخ لاسرائيل فهم بحاجة ماسه ليفتكوا بالطفل الصغير الذي يحمل حجرا بيده و اخبريه انه بعد لم ينطق بكلمة لا الكلمة عندنا هنا جريمة بحق أمريكا ، اما انتم فهي حرية رأي مهما تكلمتم بأبشع الالفاظ فانتم غير محاسبون نحن المحاسبون ،سبفتك بنا صاروخكم،اذهبي والقلب داعيلك…

  12. و أنتم أيها العرب إن كان عربيا أم ماذا كله واحد لماذا نكبله تحت قوس عربي،كل إنسان لنفسه،هو الذي تخلى عن قيمه و مبادئه و لسنا نحن ليدخل كل واحد منكم و يسخر منه لانه جزائري ،ليس كل الجزائريين امثاله,أما لهذه مادونا فهو شيء طبيعي،هذه هي اخلاق الغرب و الاخت بنت لندن اكبر دليل أمامكم /تشكراتي

  13. had jazayri baghi chohra o nalha
    kolhom yhabbo nfoshom
    koun wahda men bladhom ye3mil fiha asad
    howa daba 9itta mofaddala l madona
    khellih ydo9 ba9aya erjal lekhrine mchat lih nakhwa tfouo 3la rojoula akher zaman

  14. انت لا بنت لندن و اي شئ انت الجراد جيتي أوروبا من 6 اشهر وعاملة نفسك انجليزية و انت متعرفش تتكلم حتى 5% من انجليزية go learn english first oh and don’t forget to spell please NOT BLEASE ok and pound NOT BOUND

  15. أقسم بالله العلي العظيم غير هاد الفيكورة لو كان جات عايشة في الجزائر واحدة ماتخصر فيه
    باين كافي كع.. حتى للتم

  16. بدل ما تشتمو الناس اللي ما تعرفوهم شوفو حالكن بالاول
    حاسبوها و بعدين احكم على الناس

  17. ماهذه السحنه عند هذا البوي فرند الجزائري هل هذا ادمي ام قط شارد ؟ .. يامادونا بعد ان افطرتي على شون بن المثقف و تغديتي على غاي ريتشي حفيد الانجلزساكــ سونيين تتعشين على قطعه قط اج*رب . وبعدين الي فهمته ان سبب انفصال سابق بينكم كان الدين واختلافاتكم حول مفاهيم الدين الاسلامي .. فكيف بهذا الزنديق العربيد الواقف معك بالصوره يناقشك في دين وهو ماهذب نفسه دينيا ..؟؟ قسما بالله ماشفت بحياتي اكثر تشويه للدين من مايفعله هذا المعربد!
    رغم ان الكثير مايعجبه تعليقك بصراحة هذا التعليق عجبني لكن شي واحد ما عجبني خلقة ربنا ماتنعاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *