نشر الممثل أحمد السقا عدة صور على إحدى المواقع الإلكترونية أثارت حالة من السخط والغضب في صفوف معجبيه، وسرعان ما انتشرت على كل الصفحات والمواقع حيث انهالت عليها آلاف التعليقات الغاضبة.

وهذه الصور هي عبارة عن صور تجمعه مع نجمة المجتمع الأميركي وعارضة الازياء الشهيرة باريس هليتون وهو يضع يده حول خصرها مما جعل المعجبين به يعلقون بأن هذا الامر غير لائق.

يذكر ان هذه الصور التقطت في حفل افتتاح معرض “أوتوماك أخبار اليوم 2010” في مصر.

والجدير بالذكر أن هيلتون قد كتبت على إحدى مواقع التواصل الإجتماعية : “أنا في المطار مع صديقاتي (كام رافيس) و(إل فالكون 5) و(هيراكين كاري) على وشك الإقلاع بالطائرة للذهاب إلى مصر، وهذه المرة الأولى لنا، أنا متحمسة جداً” وعندما وصلت الى مصر قالت “أنا أحب مصر، مصر رائعة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وضع يده علا خصرها وقال عير لائق .. وتناسو بوساته المقززه مع الفنانه عله شلبي في افلامه المقرفه …. بعدين وجه هذا الفنان بصراحه مستفز جدا جدا جد … طالعو كيف يضحك .. بالله ما تحسو انكم عايزين تدوه قلمين ؟

      1. شاهد فيلمه مع منه شلبي حين كان في الفيلم متزج من بشرى و يخونها مع منه شلبي فيه مشهد مقزز لهذا الفلاح حين التقاها في الفندق و اوصلها غرفتها

      2. هاها يا أبو ناشى يبدو انك لم تره وهو يقبل الممثلة الاجنبية الشقراء في فيلم مافيا اما بالنسبة لباريس هيلتون ففيلمها الاباحى المسرب مازال نتائجه السيئة واضحة جدا عليها ……………الجزائر

  2. اعرف الفلم أسمه بين العشق والهوى , على ما اعتقد , لكن انا متاكد ما فيه بوس , لا هذا الفلم ولا غيره , عن اذنك يا بنت الاجاويد العشاء ينتظر , لكن صححي معلوماتك لا يوجد بوووووس لهذا الممثل وبالنسبه لباريس هلتون فهي أقذر من القذاره هذه السحاقيه .

  3. دلوقتي هو فرحان …و السعادة و الفرحة مش سايعاه لانه حط يده على خصر سليلة آل هيلتون ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية …صاحبة أكبر المخالفات المرورية و أكثر من أدى غرامات و صاحبة المحاكمات نتيجة تصرفاتها الطائشة بخصوص عدم احترامها لإشارات المرور…هنيا لك يا سقا…افرح و امرح …مش بعيد يطلع ثاني يوم و يكتب في الجرنان إنه خلاص وصل للعالمية هههههههههههاي

  4. احمد السقا ممثل روعه ومعلي اذا فرح انو تصور مع باريس هلتون واي فنان عالمي بيفرح لما يتصور معها

  5. رعاع العرب يتبركون بالعاهرات و المومسات و الغانيات من كيم إلى باريس ,, واعجبي
    لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم عافنا

  6. هذا الرخم يأتى على رأس المتحولين المتلونين بعد الثورة
    معاهم معاهم عليهم عليهم
    لذا فأنا استغل هذه الفرصه السنيحة لاعبر عن امتعاضى واشمئزاى من هذا الشخص ..فهو مغرور جدا وطالع فيها وعامل نفسه بتاع وهو لا بتاع ولا نيله !!

    1. لا يا شيري انا مش معاكي انا شايفاه احسن واحد الايام دي في التمثيل بس ميهمنيش في السياسه علشان احنا كلنا نعتبر متلونيين و بنتغير مع الظروف ده طبيعي مثلا انا كنت بدافع زمان عن الاخوان دلوقتي يا مين يناولني رقابيهم ههههههه

      1. وانا كمان يا ليلى 🙂 🙂
        عموما انا بموووووووووووووووت فى فيلم حرب اطاليا

  7. أتفه من هدا التافه مافيش،عامل نفسه أل باتشينو أو روبير دي نيرو،هدا القزم من ممثل كومبارس على المسرح إلى نجم سينمائي مقرف وممل وبيجيب الغثيان والرغبة بالتقيوء،الوجوه المتعفنة دي بتطلعنا منين.

  8. صدقتي قزم،هدا التافه حيموت من الفرحة ومش مصدق عينو إنو مع هيلتون،قمة الرداءة والتخلف ،على فكرة هدا الجربوع شاهدت له عدة صور وهو في الحج،طبعا الحج على طريقة الفنانين العرب الحثالة من أمثالهم،أنا أعاتب نورت على هده الأخبار والصور التافهة ونحن في ليلة المولد النبوي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *