تألق كل فناني “جلسات وناسه 2013” بطلاتهم، وجهزت كل مطربة فستان أو اثنين خصيصا للجلسات، إلا أن اللبنانية يارا زادت على التألق تألقا، فبعيدا عن فستانها الأخضر وتسريحتها الأنيقة، ظهر مع يارا صديق جديد، “مايكروفون” يبرق ويلمع ويعكس أضواء الاستوديو، ما لفت أنظار الجميع.

مايكروفون، شديد اللمعان، يبرق من كل الجهات، مرصع بأحجار ثمينة ما بين الكريستال، والشواروفسكي، والماس، كتب عليه “YARA” بالأحجار الكريمة، وقال البعض أنه مصنوع من مادة الـ”كروم”، وأن شركة “كريستال روكد” أو “Crystal Rocked” هي من صممته وصنعته.

عندما سئلت يارا عن “المايكروفون” لم تعط أي تصريحات واكتفت بقول أنه خاص بها، له مكانة مميزة، وأنها تحبه، أما مدير أعمالها، الملحن طارق أبو جودة، فقد أصر على عدم البوح بأي معلومة عن هذا “المايكروفون”، وكان حريصا جدا على الكتمان وعدم الإدلاء بأية معلومة تتعلق به، وقال “أمر هذا المايكروفون متعلق بألبوم يارا الجديد، ولا يمكن التحدث عنه الآن، وعلى الجميع الانتظار حتى إصدار الألبوم”.

أثار الغموض الغريب حول هذا “المايكروفون” فضول الكثيرين، وبدأت الأخبار والشائعات بالانتشار، والخبر الأشد انتشارا، هو أن أميرة خليجية رفضت الكشف عن هويتها قامت بإهدائه ليارا، ولم تتداول وسائل الإعلام سبب هذه الهدية الثمينة.

يشار إلى أن أول ظهور ليارا مع الـ”مايكروفون” المميز كان في “جلسات وناسه 2013”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *