أقام نائب رئيس الدولة ورئيس وزراء الإمارات ،حاكم  دبي الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم حفل افطار الأربعاء 1 يوليو للاعلاميين.

وحضر الافطار باقة من الشخصيات الاعلامية على رأسهم الشيخ وليد آل أبراهيم رئيس مجموعة MBC ، وعلي الحديثي، مدير عام قنوات MBC .كما حضر الحفل عدد كبير من فناني ونجوم الخليج، من بينهم الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنان المصري رامز جلال ، نجم برنامج المقالب “رامز واكل الجو”.

وخلال الحفل الذي تميز بجو من الفرح أضفاه النجوم والاعلاميين، أكد الشيخ محمد بن راشد أن الوطن العربي يريد “إعلاماً مسؤولاً وملتزماً، يكون معولاً للبناء ونبراساً يهدي الناس إلى الخير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اليس الفقراء أولى بهذه الولائم يا شيوخ السوء ، وخاصة في رمضان يا كلاب . الملايين من اهلنا السوريين في خيم ، والملايين من اهلنا في العراق مشردون في الصحاري ، والملايين من اليمنيين على حافة مجاعة ، والليبيين ، والفلسطينيين و…و… و . وأنتم يا نجس تتباهون بالمواءد الفاخرة مع الرقاصات والمغنيات . اللهم يا جبار السماوات والأرض اسحب منهم هذه النعمة وأبدلهم بها عوزا وحاجة حتى يحسوا بحال المسلمين اللهم امين.

  2. انا ذهبت الى دبي السنة الماضيه ورايت بام عيني هذه المستعمرة الامريكية مطايا اليهود بامرة اسرائيل وامريكا حرقوا ارض الحضارات في العراق وسوريا ومصر لتعلوا ابراجهم المبنيه بدماء الشعوب واموال الدعاره سؤل الرسول ص متى الساعه قال تجد الحفاة الرعاة يبنون القصور الشاهقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *