ضمن نشاطاته الانسانية المتواصلة، قام الفنان الفلسطيني وسفير النوايا الحسنة محمد عساف، بزيارة جمعية الحق في الحياة لأطفال متلازمة داون والتوحد ب‍غزة، وذلك تضامنًا معهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم وإدخال البهجة والسعادة في قلوبهم.

واستطاع عساف ان يرسم بزيارته هذه الابتسامة على وجوه الأطفال ذوي الحالات الخاصة حيث شاركهم نشاطاتهم والعابهموبعض الأغاني والدبكة، ونشر عددا من الصور برفقتهم وعلق عليها قائلا:”قلو بصافية، ثغور باسمة، مشاعر نقية..هكذا هم والكلام قليل بحقهم لانهم من أروع الناس, أرواحهم تنبض بالمحبة والود”.

وكان في استقبال عساف خلال الزيارة السيدة عدالة أبو سته أبو مدين رئيس مجلس أعضاء إدارة الجمعية، وموسى الوزير أمين صندوق الجمعية، والمهندس أحمد الحلو المدير التنفيذي، ودلات ياسين مدير الشؤون الإدارية.
وأعربت عدالة أبو سته أبو مدين عن سعادتها بزيارة عساف واطلعته على الخدمات التي تقدمها الجمعية عبر برامجها المختلفة، مشيرةً إلى الآثار التي لحقت بالجمعية خلال الحرب الأخيرة على غزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أسأل الله تعالى أن يهديك يا محمد عساف فهل تريد أن تعلم الأطفال على الرقص والأغاني والمعازف وغيرها من المحرمات ؟

    1. مواطن عربي مسلم ، بعد التحيه والسلام ،
      لماذا حضرتك تتهم عسّاف بالتحريض على ال……. ، أ لست تدري يا مواطن ان العزف والموسيقى ، يدخل في إطار ما يسمى ب الميوزك ثيرابي “musicothérapie ” والتي لها تأثير إيجابي على أطفال التوحد !؟!؟
      انا أطالبك باعتذار رسمي على صفحات نورت ، وبإذن الله سأسامحك نيابة عن كل مرضى التوحد !!!!
      وان لم تفعل فيا ويلك وسواد ليلك من نڤين !؟!؟’ر

  2. اسأل الله تعالى أن يعطيك الفرحه والسعادة يا محمد عساف متل ما أسعدت هؤﻻء اﻻطفال…. ﻻنه هذا ما يحتاجونه في حياتهم القاسية. ….فعﻻ انك رمز للإنسانية والنقاء في هذا العالم …الله يحفظك ويحميك دايما. .

  3. نشاطاته الانسانية المتواصلة!!!!! ده علي أساس انه بيقاتل اسرائيل بأغانيه هههههههههههههه عامل نفسه عبد الحليم حافظ ههههههههه نفسي افهم نوايا حسنة اييييه الي بيعملوها قاتك داهية

  4. يا صبية
    لا تعشقي سِوى صاحب قـضية

    يُحدثك في ليالي الرومانسية
    عن طلقة وحجر ومدفعية
    ================
    محمد عساف ….. ما زلت على الوعد و العهد يا صاحب القضية و لهذا تعشقُكَ فلسطين و أهلها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *