أطلق الفنان المصري محمد منير مساء الخميس 5 إبريل/نيسان حملته الداعية إلى محو الأمية في مصر تحت عنوان “متخليش حاجة توقفك” التي ترعاها إحدى شركات الهاتف المحمول في مصر. واعتبر محمد منير المشاركة في الحملة واجب وطني على كل مصري، داعيا إلى التوسع في نشر مثل تلك الحملات للقضاء على الأمية نهائيا، والتي تعتبر من أهم أسباب تأخر الشعوب، ومن أخطر ما يهدد تقدمها.

وأضاف المطرب المصري الملقب بالـ”الكينج” أن دور الشباب يعتبر الدور الأساسي في هذه الحملة، لافتا إلى أن دور الفنان هو الدعم المعنوي لدفع الجميع للمشاركة في هذه الحملة، لكن الشباب يحملون على عاتقهم العبء الأكبر في تحقيق أهدافها، والإصرار على تعليم شريحة من شرائح المجتمع يجب أن يتحمل الجميع مسؤولية أميتهم.

وخلال الحفل أدى محمد منير بعض أغنياته الشهيرة، وشاركه في غنائها جمهوره الحاضر بالحفل والمؤتمر الصحفي.

ومن المقرر أن يُحيي محمد منير أولى حفلات الحملة في أعياد الربيع؛ حيث يشدو بحفل شم النسيم يوم 15 إبريل/نيسان الجاري في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة (شرق القاهرة) والتي بدأ جمهور محمد منير في الإعداد لها والإعلان عنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اه والله ربنا معاك وياريت تعلمهم كمان احترام الكبير وعدم المسخره علي الفاضي و المليان وياريت نبدا من ا ب ت ث الي الاخر بس الاهم هوان ماما وبابا ووطني وعلمي حريه قوميه سلام حمام جندي بلدي شجاع عشان يبطلوا يخربوا مصر

  2. يا اهل بلدي فكل مكان من المنزله لغاية اسوان يللي نحرمتو من التعليم الفرصه لسه قودامكو من غير ما تغرموا ولا مليم الدوله عايزه تعلمكو

  3. بس محتاجين معلمين بجد عشان الكام عيب النظام السابق انه خرج لنا جهل في جهل حبه شعارات وبس

  4. احسن حل لمشاكل الدول العربية هو محو الامية حتى لا يضحك السلفيين واصحاب الفتاوى الشيطانية على الشعوب

  5. العلم نور
    ليه لا واذا حملته فيها فائده للشعب المصري الله يوفقه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *