تعرّض النجم التركي نجاتي شاشماز الشهير بـ”مراد علم دار” في سلسلة “وادي الذئاب” إلى أزمة صحية خطيرة، خلال تصويره مشاهد حلقات الجزء السابع من مسلسله الشهير، حيث شعر بآلام حادة في القلب ما جعل زملاءه يوقفون التصوير وينقلونه فوراً إلى المستشفى.
وقد شك الأطباء بإصابته ببوادر أزمة قلبية، ولحقت به زوجته ناجيهان فوراً إلى المستشفى برفقة أفراد عائلتيهما للإطمئنان عليه.
وقد أجريت له عملية قسطرة قلب ناجحة (تمييل) تبيّن منها أنّ شرايينه نظيفة، وأنّ ما أصابه كان جراء ورم وعائي حميد تمّت إزالته خلال القسطرة.
وأكّد الأطباء أنّ حالة الفنان الصحية جيدة وأنّ لا خوف عليه بعد الآن، لكنه يحتاج إلى إجازة راحة طويلة نسبياً.
وقد مكث نجاتي ثلاثة أيام في المستشفى ثم خرج منها برفقة زوجته التي لم تفارقه لحظة واحدة، وأكد أصدقاؤه المقربون أن عروسه الحامل ناجيهان التي تزوجها قبل ثلاثة أشهر، شعرت بالراحة بعد ساعات من التوتر النفسي من شدة قلقها عليه لتعرضه لهذه الأزمة قبل أشهر من ولادة طفلهما الأول.
وقال المقربون منه إنّ وعكته الصحية هذه ربما يكون سببها إرهاقه الشديد، لاستمراره في العمل بهذا المسلسل دون تغيير أو أخذ إجازة طويلة منذ عشر سنوات.
ونشرت الصحافة مؤخراً إنه أبدى رغبته في تجديد حياته الفنية بتقديم أعمال أخرى، وإنه يفكر بترك مسلسل “وادي الذئاب”، إلا أنّ بعض المقربين منه كذّبوا ما نشر، لأن نجاتي حقّق شهرته ونجوميته من خلال هذه السلسلة الأشهر ليس في تركيا فحسب، بل أيضا في دول آسيا والبلقان وأوروبا وروسيا وبلغاريا والشرق الأوسط.
وأكد صديقه الكاتب بهادر أوزدنير تحسّن حالته من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث كتب “نجاتي شاشماز بخير، ويتمتع بصحة جيدة، قلبه بخير، ولا يعاني من أية مشاكل، وهو يحبكم جميعاً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسلسل”ليالي الحلمية” لمؤلف أسامة أنور عكاشه وللمخرج إسماعيل عبدالحافظ أول مسلسل أجزء في العالم، المسلسل أصلا أنكتب من خمس أجزء مش زي المسلسلات اللي كل نجاح جزء يتعمل له أجزء أخرى زي مسلسل باب الحارة ومسلسل وادي الذباب، ويكون أسستمار النجاح في هذة المسلسلات الفشل الأكبر في هذة المسلسلات اللي أصبحت دراما الملل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *