بعد الحفل الذي أحياه نجم أراب آيدول المغني الفلسطيني محمد عسّاف في مدينة لاس فيغاس، وانبهار الحضور وعمدة المدينة به، قرّر الأخير تكريم عسّاف من خلال منحه “مفتاح” لاس فيغاس.

إلى ذلك، يستعد عساف حاليًا إلى كلمة سيلقيها في الجمعية العامة للأمم المتحدة في الـ27 من الشهر الجاري، بصفته سفير المنظمة الدولية للنوايا الحسنة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

يُشار إلى أن عساف ليس الفلسطيني الأوّل الذي يحصل على تكريم من هذا النوع بمنحه المفتاح الرمزي لمدينة، إذ حصل الشاعر الهولندي الفلسطيني الأصل رمزي ناصر على مفتاح مدينة أنتويرب البلجيكية في عام 2005.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أول ما طلع إفتكرت متل ما قالوا رح يعيش في دبي لكنو إنسان محترم مرتبط ببلدو و أهل بلدو

    1. اول شيء كيفك ان شاء الله منيحة!!! سؤالي عن تلفيزيون الفجر الجديد بيش الساعة نطلع حلقة وادي الذاءب كل خميس اعتقد هية قناة فلسطنية صح لو لا

      1. الحمدلله و شكراً!!!! بس و الله للأسف ما بعرف لأني ما بتفرج على التلفزيون ابداً و بعدين مو هذا وادي الذئاب تُركي ؟؟؟!!! الحقيقه ما في استظراف بيني و بين المسلسلات التركيه بكُل أنواعها ( لا تقول مسلسل وطني ووووو أنا ما بحب البطولات التلفزيونيه و الورقيه ) بس رح أسأل و أرد عليك ……..

  2. أي التركي هههههه لعد انتي سنفورة شو بتحبي ماهي كل المسلسلات والافلام كذب بكذب والاخص منها الهندية

    1. لا ما بشوف تلفزيون ابداً …….. و الهنود عندي منهم عقده لانه كلو أغنيه و مطر و بكاء و بالآخر بتطلع البطله ابوها المُجرم الي قتل أبو البطل و أما التركي فبعض كُرهي له بسبب مياعة و بشاعة مُهند و القسم الآخر سياسي و أما العرب فكلها مُحاولة لتقليد الهُنود فإذا لم أشاهد الأصل سأشاهد التقليد لا و ألف لا هههههه!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *