توفي بول ووكر احد ابطال سلسلة افلام الحركة “Fast and Furious” في حادث سير في لوس انجليس في كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) على ما اعلن وكلاء علاقاته العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء على صفحة الممثل على فيسبوك “بحزن شديد نؤكد وفاة بول ووكر في حادث سير مأساوي”.

وفي التفاصيل, فأن بول ووكر وصديق له يدعى روجر روداس كانوا يقودون سيارة بورش كاريرا جي تي حمراء، فقد السائق وهو روجر روداس السيطرة واصطدمت بعمود إنارة وشجرة في فالنسيا، سانتا كلاريتا، في كاليفورنيا واشتعلت فيها النيران.

وعرف بول ووكر (40 سنة) الشهرة بفضل تأديته دور بريان اوكونور وهو عميل للشرطة ينسل في صفوف اوساط سباقات السيارات في افلام السلسلة الناجحة “Fast and Furious”. وقد مثل في خمسة من الافلام الستة في السلسلة الى جانب خصوصا فين ديزيل وميشال رودريغيس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فعلا زعلت وحزنت عليه جدا لكن هذا امر الله تعالى..
    Fast and Furious
    فاست اند فيورس ما راح ابدا تكون له متعه حقيقه من غيرك يا بوول ووكر
    فعلا كان ممثل محترم ويستحق كل التقدير..

  2. الله يرحمه ويجعل مثواه ألجنة لأنه فعلاً يستاهل أن ندعي له بالرحمة………أعماله ألخيرية تتكلم..!!!
    كان ذو أخلاق عالية و شخصية محبوبة .. عمل هذا ألممثل على رسم ألابتسامة على وجوه ألكثير من ألاطفال و ألمرضى و معالجتهم من جمعيته ألخيرية التي اسسها قبل عدة سنوات …. لقى حتفه عندما كان عائداً من حملة للتبرع مع أحد ممثلي جمعيتهم, صدمت سيارتهم بشجرة واحترقت .. عمل للخير وكان يعمل بنشاط في وقت يدفع أقزام دول العرب وألشيوخ ملايين ألدولارات من أجل ملذاتهم وشهواتهم ألشخصية كل أسبوع يتزوجون ويطلقون على مزاجهم ………….. وهناك اطفال يموتون تحت القصف والجوع ..!!

    1. وضروري من كلمة “جهلة” يعني؟ المهم الله سبحانه وتعالى من يقبل أو يرفض ان يمنّ على عباده بالرحمة وليس انا او انت من نوزعها او نمنعها

  3. fahed l ra7meh bteji men 3end rabna ma 2enta bet2arir min howi baddo yer7am !!! l ra7mi tajouz la kell ensen !!! wa2fo hal marad ba2a

  4. Oh my God!!!! What an ignorant asshole you are!! Who are you to determine who can be forgiven!! Typical arab mentality… soooo stupid I feel sorry for you!!!

  5. ياسيد فهد
    انا لم أرد عليك لانه انا لا اعرفك ولا تدخلت في تعليقاتك ..
    أشكر ألاخوات ألذين ردوا عليك
    وان شاء الله علموك درس حتى لا تتدخل في تعليقات غيرك ههههههه شكراً ياصبايا تسلمون..!!

  6. الله يعطيكي على قد نيتك يا اخت دنيا هههههه
    انا ايظاً انظم لحلفك، والله بس الله اعلم بقلوب البشر…
    كنت اليوم اقول لزوجتي، هذا الشخص كان ناوي يتبرع و عندما قارنته بفنانين العرب و المسلمين، لم اسمع يوماً بتبرعهم بمبلغي مالي طايل، و يحتجون بان يفعلون و بسرية!! المهم افعلوها بالسر و ايظاً بالعلن، لان العلنية بهذا الزمان تحفز ناس اخرى… لان الخير في السر و العلن جايز، فانا اعتقد كل واحد يفعل خير، سوف يجزا، والله اعلم…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *