بعدما تعاون الموسيقار ملحم بركات مع نجمة ستار أكاديمي العراقية شذى حسون بأغنية “لوألف مرة”، وبعدما انتهى من تحضير أغنية جديدة لها بعنوان “عيب”، صرّح ملحم بركات أن شذى حسون صاحبة أحلى صوت في الشرق العربي.

وعمّا إذا كان يتنكر بتصريحه لصوتي ماجدة الرومي ونجوى كرم بعدما تعاون معهما وبسبب خلافاته معهما حصلت القطيعة، قال ملحم بركات أنه مقتنع بأن صوت شذى حسون هو الأجمل الآن على الساحة الغنائية النسائية مضيفاً أن صوتها يذكره بزمن العمالقة أمثال اسمهان وأم كلثوم، مشيراً الى أن من تعاون معهم لا ينتمون إلى طينة “الوفاء”، ما يعني أن ملحم بركات فتح النار مجدداً على السيدة ماجدة الرومي وشمس الغنية نجوى كرم وإنما هذه المرة بسلاح مختلف!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بعيداً عن صوتها لأني لحد الان لم اسمعه , احسها مُتصنعه بكلامها من خلال مُشاهدتي لها بمُقابله تلفزيونيه بأحد الفضائيات , ومن خلال كلامها ولبسها باين عليها ( سُكر خفيف )

    1. كيفك ندوش حياتي ؟؟
      الصراحة من وقت ما ملحم تزوج مي الحريري حسيت أنه عقله ابتدأ يخف لكن هلأ لما سمعت هالتصريح المفجع منه تأكدت ميه بالمية أنه جن على الأخر !!
      معقول بيحط ماجدة الرومي ونجوى بأصواتهم وأغانيهم قدام هالصعلوكة أم كليبات الإغراء التافهة شوزاوي ؟؟
      متل ما بيقولوا أطعم التم بتستحي العين وهيه متل مو شايفة موجبته وعاملتله عزيمة وأضرب وأطرح لهيك انتفخ وجادت قريحته بهالتصريح …يمكن يكون سكران كمان لما قاله !

    1. شاسع شاسع شـــــــــــــــاسع
      من ناحية الغناء و الاسلوب و الاناقه و الجمال

  2. Bjr nadia
    hhhhhhhhhhhhhhh hadik ra “men lhmara litayara “hhhhhhhhhhhhhh
    guoli ach jab lrhezala lhmara
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *