في السنتين الأخيرتين تكرر ظهور النجمات العربيات كحكّام ومدرّبات في برامج المواهب على شاشات التلفاز حتى احتدت المنافسة فيما بينهنّ، فمن منهنّ الأكثر أناقة؟
أحلام
عند ظهور النجمة أحلام في الموسم الأول من برنامج Arab Idol فاجأتنا بظهورها بإطلالات مبالغة ومتكلّفة للغاية، واختتمت الموسم بفستانها الشهير المرصّع بالألماسات البرّاقة. أما في الموسم الثاني فمن الواضح أنها عادت بعد أن خسرت الكثير من وزنها لتظهر بإطلالات أكثر نعومة وجمالاً حتى الآن.
تتوعد أحلام بفستان سيكون مفاجأة للحلقة الأخيرة من هذا الموسم. فمالنا إلا أن ننتظر مفاجأتها.
نانسي عجرم
أضاءت النجمة نانسي عجرم حلقات الموسم الثاني من برنامج Arab Idol بلطافتها وجمال أسلوبها، ولكن إذا أردنا أن نتحدث عن إطلالاتها فلن نجد ما نقوله. إذ تعتمد النجمة نفس الستايل بدون أي تجديد في تسريحة شعرها أو ماكيجها. لا ننكر جمال نانسي في كل الأحوال ولكنها بحاجة للتجديد في الحلقات القادمة من البرنامج.
أليسا
شاهدنا النجمة أليسا بإطلالات رائعة منذ بداية برنامج X Factor كان أجملها إطلالتها بفستان أسود قصير حمل توقيع أشهر دور الأزياء الفرنسيّة “ديور” Dior. كما لاحظنا تكرار ظهورها بأزياء مختلفة باللون الأسود، وننصحها بأن تجرب الألوان الصيفية.
كارول سماحة
كانت كارول شريكة أليسا في البرنامج نفسه، وقد شاهدناها متألقة بأجمل الأزياء من تصميم زهير مراد. تعجبنا إطلالات كارول إذ لم تحصر نفسها بلون معيّن فقد ارتدت الأخصر, العناّبي, الأسود وحتى اللحمي.
شيرين
على الرغم من انتهاء برنامج The Voice بقيت إطلالات شيرين الناعمة عالقة في الأذهان حتى الآن فقد كانت اختياراتها جميلة لبساطتها.
نجوى كرم
أُعجبنا بإطلالات النجمة نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent وقد لفتنا تركيزها على نعومة الفساتين وفخامة المجوهرات في الموسم الثاني في البرنامج.
سميرة سعيد
اختارت سميرة سعيد المصمم رامي قاضي ليضع بصمته على أزيائها في برنامج “صوت الحياة”. كانت اختياراتها موفّقة في بعض المرّات وظهرت بمظهر الأميرة الصغيرة في بعض الحلقات حيث لم تتناسب بعض الفساتين مع عمرها .
مَن مِن النجمات برأيكِ نجحت في الظهور بإطلالات متكاملة على شاشة التلفاز؟ شاهدي الصور، واحكمي بنفسكِ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اليسا احلى شي فساتينها رقيقة وكلاسيك واحلام احيانا بتلس حلو واحيانا لا ونانسي ما بعرف بحس كل لبسها صار بناطيل وبلوزات

  2. بالنسبه لي أرى أناقت أحلام بكلامها الموزون ورايها الواضح دون نفاق , وشكلها الخارجي لا بأس به

  3. akid mush elghorella elshmta2 om 44 mush hia a7lam elghliza
    amma nansy 3amla nfsa tyyuba w bri2a whia 7iia mn t7t eltbn
    ellidsa ajmal weaniqa jddan

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *