على السجّادة الحمراء، تكتشف النساء والشهيرات الأكثر أناقة في جميع مهرجانات العالم. وفي مهرجان أنطاليا الرابع للتلفزيون التركيّ الذي أقيم في قصر المؤتمرات بفندق “ماردان بالاس” في أنطاليا، ونظّمته بلديّة أنطاليا للثقافة والفنون، بكلفة مليون و200 ألف ليرة تركيّة، أي ما يُوازي تسعمائة ألف دولار، مرّت عشرات النجمات التركيّات الشهيرات في الدراما الكوميديّة والرومانسيّة، وتسابقن بشكل غير رسميّ لنيل جائزة الصحافة التركيّة للنّجمة الأكثر أناقة.
وقد اهتمّت الصحافة التركيّة بشكل خاصّ جدّاً بفنّانات أربع، ثلاث منهنّ تشابهن بأناقتهنّ اللافتة، برغم ارتدائهنّ أزياء مكشوفة عند الظهر، وهنّ: بيرغوزار كوريل الشهيرة بشهرزاد التي ارتدت فستان سواريه كلاسيكيّاً، أسود، أبرز طولها الفارع وجمالها الخاصّ ورشاقتها الزائدة، بفضل تصويرها المكثف لمسلسلها “قرضاي”، وجوكش بهادر الشهيرة بليلى التي ارتدت فستان سهرة سكريَّ اللون، مكشوفاً أيضاً عند الظهر، وقليلاً من جهة الصدر، وقد زيّنته بعقد ماسيّ، اشترته قبل يوم واحد من الحفلة بثلاثة آلاف وخمسمائة دولار أمريكيّ، وتوبا بيوكستون الشهيرة بلميس التي ارتدت زياً خاصاً، أسود اللون، سبور شيك، مكوّناً من بنطلون وبلوزة مكشوفة الظهر، مناسباً لستايل مسلسلها الجديد 20 دقيقة الذي سينتهي موسمه الأوّل بعد أسابيع، ومريم أوزيرلي الشّهيرة بالسلطانة هيام التي ارتدت فستان سهرة برتقاليَّ اللون وفضفاضاً وغير مناسب تماماً لرشاقتها الجديدة، لكنّه أبرز أنوثتها وجمال شعرها الأحمر بصورة طاغية، فكانت بإجماع الحاضرين، بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة دراما لعام 2013 عن دورها في “حريم السلطان”، ملكة الحفلة من دون منافسة.

وقد أثارت أوزيرلي موجة عارمة من الضحك حين استلمت جائزتها بضحكة مدويّة بالسّعادة، وقالت إنّها انتظرت هذه الجائزة الموسمين الماضيين عن مسلسلها، ولم تحصل عليها إلا بعد ثلاث سنوات في موسمه الثالث، وإنّها سعيدة جدّاً وفخورة، بحصولها عليها أخيراً.
فمن هي برأيكنّ الفنّانة التي تستحقّ لقب الفنّانة الأكثر أناقة في أنطاليا؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. فاديا من مسلسل اغنية حب الزوجة الحقيقية للسلطان سليمان أجمل اطلالة..

  2. فين الاناقه والجمال وجديد الموضه ملابسهم كلها قديمه وكانو يلبسونها زمان أجدادنا القدماء

  3. طبعا انتو هيك البنات. مستحيل بنت تعترف بجمال بنت أخرى. هذا ان دل فبدل عالحسد و الغيرة فالاعتراف بالحق فضيلة. شكراً.

  4. الصراحه الكل انيق و رشيق من شباب وبنات الاتراك صاروا مثل الاوربيين ..عندهم مقاييس للياقه البدنيه و الالتزام بالمظهر اللائق بالمناسبه ان كانت رسميه او كاجوال .
    عكس فنانينا العرب مساكين اشكالهم في المناسبات والمهرجانات اتفشل الممثلات اشبه بالمهرجات من كثر الالوان في الملابس والمكياج و الملابس اما ان تكون ضيقه جدا تبرز كل عيوب الاجسام المترهله او واسعه او مكركشه بالكشاكش من كل صوب و جهه !!! الا طبعا قله قليله من فنانيين العرب من ذوي المظهر المتناسق .

  5. هازال كايا الي لعبت دور فريحة ………………… ناسكة

    اعتقد اسمها الحقيقي ليلى لعبت دور سونجول ))) اخت ماهر في مسلسل القبضاي ……….. ايضا ناسكة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *