احتلت مدونة المكياج العراقية الأمريكية هدى قطّان، المركز الأول ضمن قائمة أغنى 10 مؤثرين على انستغرام للعام 2017، إذ تحصل قطّان على ما قيمته 18 ألف دولار أمريكي في مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني تحمله على صفحتها، والتي يتابعها أكثر من 20.7 مليون شخص من حول العالم، بحسب تقرير موقع “Hopper HQ” الذي نشر هذه القائمة للمرة الأولى هذا العام.
كما نشر الموقع أيضاً، قائمة ثانية لأغنى 10 مشاهير على انستغرام للعام 2017، جاءت فيها المغنية الأمريكية الشابة سيلينا غوميز في المركز الأول، إذ تحصل على ما قيمته 550 ألف دولار أمريكي مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني تشاركه مع متابعيها الذين يبلغ عددهم 122 مليون، ثم تبعتها في المركز الثاني شخصية تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تجني 500 ألف دولار أمريكي لكل منشور بمحتوى إعلاني، ليأتي بعد ذلك في المركز الثالث لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يجني 400 ألف دولار أمريكي لكل منشور بمحتوى إعلاني.
وبنت قطّان لنفسها إمبراطورية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأت الشابة التي تتخذ من دبي مقراً لها، كمدونة ماكياج فقط، تنشر تعليماتها وفيديوهاتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أسست لنفسها شركة ماكياج خاصة بها، تحت اسم “هدى بيوتي” تنتج الرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه، والأظافر الاصطناعية، التي باتت تعتبر اليوم من بين أفضل المنتجات في عالم التجميل، كما تباع في أكبر المتاجر حول العالم.
وفيما يلي، تتعرفوا على القائمتين الكاملتين لأغنى الشخصيات على انستغرام للعام 2017:
أغنى 10 مؤثرين على انستغرام للعام 2017

1. هدى قطّان – 20.7 مليون متابع – 18 ألف دولاراً لكل منشور
2. كاميرون دالاس – 20.1 مليون متابع – 17 ألف دولاراً لكل منشور
3. جين سيلتر – 11.4 مليون متابع – 15 ألف دولاراً لكل منشور
4. زويلا – 11.1 مليون متابع – 14 ألف دولاراً لكل منشور
5. ناش غرير – 10.2 مليون متابع – 13 ألف دولاراً لكل منشور
6. كيارا فيراجني – 9.9 مليون متابع – 12 ألف دولاراً لكل منشور
7. جولي سارينارا – 4.6 مليون متابع – 10 آلاف دولاراً لكل منشور
8. إيمي سونغ – 4.6 مليون متابع – 9 آلاف دولاراً لكل منشور
9. دانييل برنشتاين – 1.7 مليون متابع – 7 آلاف دولاراً لكل منشور
10. ليز إسوين – 1.3 مليون متابع – 6 آلاف جنيه استرليني لكل منشور
أغنى 10 مشاهير على انستغرام للعام 2017

1. سيلينا غوميز – 123 مليون متابع – 550 ألف دولاراً لكل منشور
2. كيم كارداشيان – 101 مليون متابع – 500 ألف دولاراً لكل منشور
3. كريستيانو رونالدو – 105 مليون متابع – 400 ألف دولاراً لكل منشور
4. كايلي جينر – 95.6 مليون متابع – 400 ألف دولاراً لكل منشور
5. كيندال جينر – 82.1 مليون متابع – 370 ألف دولاراً لكل منشور
6. كلوي كارداشيان – 68.3 مليون متابع – 250 ألف دولاراً لكل منشور
7. كورتني كارداشيان – 58.1 مليون متابع – 250 ألف دولاراً لكل منشور
8. كارا ديليفين – 40.4 مليون متابع – 150.000 ألف دولاراً لكل منشور
9. جيجي حديد – 34.9 مليون متابع – 120 ألف دولاراً لكل منشور
10. ليبرون جيمس – 31.5 مليون متابع – 120 ألف دولاراً لكل منشور

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الاحبار والرهبان وشيوخ السوء
    /مطايا الطغاة/هم اساس بلاء الامم
    واعظم جرائم هؤلاء انهم حرفوا كتب الله كلها من خلال: كتمان الحق و إلباس الباطل ثوب الحق،
    قال تعالى:””وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ البقرة (42)/الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّ فَرِيقًا مِنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ البقرة (146)/يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ آل عمران (71).
    ولهذا كانت اعظم المصائب التي ابتليت بها امة الاسلام ان صار الامر فيها للحكام الطغاة وهاماناتهم من شيوخ السوء الذين حرفوا القران حين تقديمه للنا من خلال. كتمان الحق وإلباس الباطل ثوب الحق،
    وللاسف ان هذه الفئة من شيوخ السوء هي الاكثرية …وان كثيرا من البسطاء والعوام والدهماء سطحيون في افكيرهم .. تغرهم المظاهر كاللحى والصلوات تخت اضواء الاعلام ..وتغرهم الالقاب/سماحة فضيلة امام الدعاة الامام الاعظم ..الخ الخ .. ويصفقون للمشاهير ممن لهم ملايين المعجبين من الدهماء والغوغاء .وصدق الله في وصفهم:”وَعْدَ اللَّهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (6) يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ (7) الروم 6-7

  2. ما بين “ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين ”
    وبين :” قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين…يكون الانحطاط او النهوض!
    …………..
    لا ادري ما الفرق بين الكفار الاوائل الذين رفضوا قبول دعوة الرسل بحجة انهم لم يسمعوا بكلام الرسل من ابائهم الاولين ..وبين اتباع الشيوخ ووالجماعات والاحزاب بل والعوام والدهماء الذين يرفضون استقبال أي راي جديد..بحجة ان السلف والشيوخ المشاهير لم يقولوا مثل هذا قديما ..وكأن الاوائل ما غادروا من متردم ..اي وصلوا الى نهاية العلم!!
    الحق ان باب الاجتهاد والابداع مفتوح الى يوم الدين ..وكل عالم كان في بدايته يواجه الغوغاء اصحاب مقولة :” ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين ”
    والحق ان قيمة كلام كل انسان تكون في قوة الادلة التي يوردها على صحة كلامه ..وليس في شهرته وعدد المعجبين به من التافهات والتافهين ..فكل الانبياء والرسلين وعظماء المصلحين بدؤوا افرادا لا انصار لهم ولا معجبين واشهر مثال هو سيدنا محمد عليه السلام الذي لم يحصل على اكثر من 80 معجبا بعد 10 سنوات من الدعوة في قوم قفول لا يحسنون لا ترديد اسطوانه :” ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين “…اي لم يقل بهذا الطبري وابن سيرين والشعراوي وابن باز وابن عثيمين ..وكأنّ هؤلاء قد بلغو من العلم اقصى الحدود ..وما تركوا شيئا لم يتوصلوا له من العلم والمعرفة!!!
    اتمنى ان نتوقف عن اسطوانة:” ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين “..وان نجعل شعارنا ما امر به رب العالمين القائل:”قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين”….فالعبرة بالدليل والحجة أي البرهان …وليس بالاسماء ذات الرنين والطنين ولا بالشهادات العلمية التي يملكها القائل !!

  3. مدد يا اسيادنا مدد
    وتعست امة امام الدعاة فيها ..
    يستعين باصحاب القبورويطلب منهم العون والمدد!
    …………………
    قال تعالى:قل لا املك لنفسي نفعا ولا ضرا الا ما شاء الله
    ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ان انا الا نذير وبشير لقوم يؤمنون }
    ……..
    ورغم ان هذه الاية تؤكد بمنتهى الوضوح والصراحة ..على عدم معرفة الرسول الكريم للغيب،وتؤكد بأن الذي ينفع ويضر هو الله و حده مع الأخذ بالأسباب، لذلك جاء الاستثناء( الا ما شاء الله).الا ان بعضهم ومنهم من يعتبر من اشهر العلماء/امام الدعاة !!الذي له ملايين المعجبين.. يصر على ان الاولياء ينفعون ويضرون وبستغيث بهم ويلجا لهم عند الشدائد .
    في كتابه /الشعراوي يبوح بأسراره الروحية “طبعة دار أخبار اليوم رقم الإيداع 4502/97
    1. يقول الشعراوي:أنه خاصم السيدة زينب لأنه رسب في الامتحان رغم أنه كان يسكن بجوار قبرها ويصلي عند قبرها/المزعوم / ثم يصالحها بحضور المولد المبتدع عند قبرها ! فتظهر له في المنام وتقول سنعوضك يا شعراوي عن رسوبك في الامتحان !!
    2.ويصطحبنا الشعراوي في نفس الكتاب في جولة سياحية بين الأضرحة والأوثان في مصر الى القبور المنسوبة للحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة و …وفي كل وثن أو ضريح من تلك الأوثان،بروي لنا ذكرياته مع هذا الضريح أو الوثن ويفنخر بانه دعا صاحب أو صاحبة هذا القبر ثم يضحك وهو يروي كيف أن دعاءه لصاحب أو صاحبة القبر قد آتى أكله.. وأن طلبه قد أستجيب !و ينصحنا الشعراوي أن نتجه بالدعاء وطلب المدد والسؤال إلى تلك القبور والأوثان كما يذكر لنا الطقوس الوثنية الواجب اتباعها في مخاطبة تلك الأوثان والقبوروطلب المدد من اصحابها!

  4. قيل لي :إياك أعني.
    فقلت وعنكم أُعرض.
    الى بعضهم:
    ……………..
    من بعض ما تعلماه …وعلمناه للناس!
    ونحاول الالتزام به قدر الامكان ان شاء الله.
    ,,,,,,,,,,,,,,
    قال الماوردي في كتابه أدب الدنيا والدين:وحدُّ الحلم ضبط النفس عند هيجان الغضب،وهذا يكون عن باعث وسبب، وأسباب الحلم الباعثة على ضبط النفس كثيرة منها :
    الرحمة للجاهلين،والأوكد من جهل منهم حتى يعلم.
    قال أبو الدرداء رضي الله عنه لرجل أسمعه كلاماً:”يا هذا لا تغرقنَّ في سبنا، ودع للصلح موضعاً،فإنا لا نكافئ من عصى الله فينا بأكثر من أن نطيع الله عزّ وجلّ فيه.
    وشتم رجل الشعبي فقال:إن كنتُ كما قلتَ فغفر الله لي،وإن لم أكن كما قلتَ فغفر الله لك.
    1. القدرة على الانتصار وهذا ناتج عن سعة الصدر والثقة بالنفس، فقد روي عن النبي صلى الله عليه وسلم:”وإذا قدرتَ على عدوّك فاجعل العفو شكراً للقدرة عليه.
    2. الترفّع عن مجاراة المخطئ،وهذا يدل على شرف النفس، وعلو الهمة، فقد قالت الحكماء: شرف النفس أن تحمل المكاره كما تحمل المكارم.
    3. الاستهانة بالمسيء نأيا عن منافس لا يساويك قدراً.
    – وقال أحدهم في المعنى ذاته:
    – أو كلما طنَّ الذباب طردتُه…. إنّ الذباب إذاً عليَّ كريمُ
    وأكثرَ رجلٌ من سبّ الأحنف –وهذا سارت الركبان بذكر حلمه- وهو لا يجيبه، فقال: والله ما منعه من جوابي إلا هواني عليه.
    ومثله ابن هبيرة فقد أسمعه رجل ما ساءه، فأعرض عنه، فقال الرجل له: إياك أعني. فقال ابن هبيرة: وعنك أُعرض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *