تعرضت الفنانة المصرية راندا البحيري لموجة من التهكم بسبب تلويحها بمقاطعة فرنسا، إذا ما كان النجم سعد لمجرد بريئاً وتعرض للظلم والتبلي من قبل متهمته بالاغتصاب على حد قولها.

وقالت البحيري تعليقاً على منشور لها في حسابها على تطبيق “انستغرام”: “بسم الله ما شاء الله الحمدلله سعد لمجرد أخيرًا بره أسوار السجن ألف مبروك وإن شاء الله البراءة جايه والتعويض جاي”.

وأضافت: “ولو الست اللي رمت بلاها عليه دي طلعت مصابة وهو طلع بريء أنا هفضل طول عمري مقاطعة البلد اللي اسمها فرنسا دي وعمري ما هروحها أبدًا”.

وجاء في بعض التعليقات على منشور البحيري: “الأيام بيننا بنشوف بتروحي فرنسا أو لا”.

وقال متابع آخر: “فكرتيني بـجملة هفضل مقاطعة البلد اللي اسمها فرنسا دي بتهديد مصطفى قمر لداعش”.

وحصل لمجرد، الذي خسر بعض الوزن وظهر بلحية كثيفة، على اطلاق سراح موقت امس الخميس، بشرط وضع سوار الكتروني لمراقبة تحركاته، اضافة الى عدم سفره خارج فرنسا قبل انتهاء المحاكمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صراحتاً أسخف تعليق على الاطلاق !!
    تُقاطعين فرنسا مره وحده !!
    قلبك قوي ما شاء الله !!
    انت تنفعين ان تصبحي اعلاميه مصريه لانكِ نهفه ولو ربطتي عمامه سوداء على راسك وهرطقتي ايضاً يليق بكَ , اكيد انتِ من مُؤيدي بثار الاثد , جميع المواصفات تنطبق عليكَ لتنظمي لقافله اولاد الحرام فهم كُثر الله يقرفهم

  2. بالنسبة لفرنسا لا تلوميها لأن القضاء الفرنسي مادامت هناك شكاية فسوف يأخذونها بعين الاعتبار و لن يهملوها لاحترامهم لحقوق المرأة و الانسان بصفة عامة و سوف يبحثون في الأمر و لكن عندما تتبث براءة سعد المجرد بإذن الله ثقي سوف يطلقون سراحه فورا إن شاء الله، و إن أراد المغني ذلك سوف يقيم دعوى مضادة من أجل تعويضه مما لحق به من أضرار معنوية جسيمة مادية و معنوية لأن مدة الاعتقال الاحتياطي التي قضاها رهن الاعتقال أضرت بسمعته و بمستقبله الفني لأنه ألغى حفلات و أوقف أعماله و خسر كثيرا ماديا و أكيد سوف يكسبها إن شاء الله العلي القدير.
    مهما كان تبقى عدالة الغرب أفضل من عدالة العرب العرجاء المعروفة بالرشوة و المحسوبية و سياسة ” ابوك صاحبي” .. حيث القاضي و المحامي مرتشي و الموكل راشي و الوسيط الذي يمشي بينهما عنده عمولته لعنة الله عليهم أجمعين ! على كل حال صومي ثلاثة أيام كفارة يا اختي راندا و روحي زوري تور ايفيل فأنتم الفنانون ما تستغنون على البارفان الفرنسي مهما كان الحال!

    سلامي لابن رستم مع إني ما بعرف ليش صايم عن رد السلام على الناس هههه

  3. فرنسا اكبر بلد عربي عنصري انا متأكد لو كان هذا الفنان فرنسي أقاموا بمحاكمته في اقرب وقت خاصة أن المدعية بصحة جيدة وتزاول أعمالها …قانون احمق لا يمشي الا على الضعفاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *