انتهت الفنانة مي سليم من تصوير أحدث كليباتها بعنوان “سمعاه” على مدار ثلاثة ايام في مدينة “مرسي مطروح” والساحل الشمالي، في أول تعاون بينها وبين المخرج جميل جميل المغازي ومدير التصوير أحمد كردوس الذي استخدم في الكليب تقنية جديدة لأول مرة يتم استخدامها في الوطن العربي كما استخدم تقنية الـ “هلو كام” وتم تصوير بعض مشاهد الكليب تحت الماء.
واستعان المغازي بموديل إيطالي في تصوير الكليب بعد أن كان من المقرر التصوير في تركيا ولكنه تم الاستقرار على التصوير في “مرسي مطروح” لما تتميز به من مناظر طبيعية ومياهها بين الصخور الطبيعية وبعض التلال الأثرية، وتدور أحداث الكليب في إطار رومانسي والأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله، وهي من ألبوم مي سليم الأخير “لينا كلام بعدين”.
ومن جهة أخرى توجهت سليم، إلى دولة قطر لعرض مسرحية “اولاد ثريا” هناك والتي يشارك في بطولتها هالة فاخر ولطفي لبيب وإدوارد وأحمد السعدني وراندا البحيري، ويستمر عرضها هناك لمدة أسبوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من بين كل شباب إيطاليا المعروفين بالوسامة و الجاذبية و الرجولة..
    ما وقع نظرك إلا على هذا الأشعث..!!!!!!!!!
    أشك يكون إيطاليانو…أكيد متجنس !! ..

  2. هذا ايطالي ؟؟ تلعب على مين هالفنانه الجربانه ؟؟ هذه سحنه صحراويه غبرا على شوي تاتش قوارب على بهارتين بيااعين شاورما و عصره جنيقات … بعدين غبرته مو غبره البحر المتوسط بل غبره قادمه من اتجاه اجرب …. صدقوني انا خبره في الاعراق ! انشر حبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *