بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن مصر عادت المذيعة هالة سرحان إلى القاهرة مساء يوم السبت 7 مايو/أيار الجاري، وكان في استقبالها بمطار القاهرة مجموعة من الفنانين في مقدمتهم: المخرج خالد يوسف، ومي عز الدين، والراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، والعاملون في قناة “روتانا”.
يذكر أن هالة خرجت من مصر بعد تعرضها لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والتقديم للقضاء، بعد قيامها في 2007م ببث حلقة من برنامجها “هالة شو” على قناة روتانا، تناولت موضوع “بائعات الهوى” في مصر؛ حيث أثارت تلك الحلقة هياجًا في الشارع المصري.
وتم توجيه اتهامات لهالة بتزييف أحداث هذه الحلقة عن طريق تأجير الفتيات اللاتي ذكرت إحداهن في برنامج آخر على فضائية المحور، أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج “هالة شو”، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج، تحت أسماء مستعارة، على أن يتم إخفاء ملامحهن تمامًا، ولم يلتزم فريق الإعداد بهذه النقطة، ما سبب حرجا للفتيات، عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين، ما دفع هالة سرحان لمغادرة مصر في ذلك الوقت.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الآن تستطيع الدكتورة هالة سرحان ان تتحفنا ببرامجها ، ولكن الرجاء ان تُرَكِز على البرامج السياسية الحوارية لانها بارعة فيها وجريئة ، وتترك عنها برامج المنوعات الغير مجدية والبعيدة عن شخصيتها الثقافية والعلمية ….

  2. يلا منيح رجعتي بالسلامة بس امانة عليكي غيري قوس قزح الي بضلي غرقانة فيه,,,

  3. وكأنه وصـول البطل المغوار
    ******
    سنشيرو البطل المغوار…سنشيرو
    احببناه كبارا وصغار….سنشيرو
    أحب العلم فتعلم واخترع دميته جومارو
    من اجل الخير ولحب الخير…يحاااارب الأشرار
    هلا ياهلا بسنشيرو البطل المغوار
    تعالو تعالو نشاهده هيا ياصغار

  4. هكذا هم الحكام يجعلونه نكره حتى بلداننا ونهرب منها…بغض النظر عن من هي هاله سرحان..ان عوده المهاجر الى بلده ولاده جديده له..انا الان اشعر بسعادتها..حيث لا تضاهيها سعاده ابدا

  5. العمى على هيك اشكال—-ارتحنا منها كام سنه والان عادت البومه مره اخرى

  6. عجوز متصابية مفكرة روحها في عمر الزهور انا لست ضد الشيخوخة بالعك س والدي رجل كبير في السن وعندما سالته ما هي افضل فترة عشتها قال هي التي صرت فيها جدا و احفادي يتسابقو من فيهم راح ينال شرف الجلوس على حجري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *