شاركت الفنانة نانسي عجرم في اليوم اللبناني الطويل الذي نظمه التلفزيون الرسمي دعما لحملة التصويت لدخول مغارة جعيتا اللبنانية إلى عجائب الدنيا السبع.

وأكدت نانسي أنها كمواطنة لبنانية يجب عليها التصويت للمغارة، وقالت: “عندما تفوز جعيتا بالتصويت، وتصبح إحدى عجائب الدنيا سيصبح لبنان موقعا سياحيا عالميا، ونحن كمواطنين علينا أن ندعم ونصوّت”.

وأضافت موجهة نداءها إلى كل جمهورها ومحبيها: “أدعو جمهوري ومعجبيني بالتصويت مرة واثنين وثلاث مرات كي نفوز”.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين شارك في هذا اليوم الطويل، كان أبرزهم: الفنانة ماجدة الرومي، وائل كفوري، راغب علامة، وليد توفيق، والفنان الكبير وديع الصافي ونجوى سلطان، وغيرهم الكثير من أهل الفن والإعلام.

وكانت الفنانة نجوى كرم شاركت الأحد الماضي في نشاط مماثل، وحضره العديد من أهل الفن والسياسية، حيث دعت معجبيها لملاقاتها إلى المغارة، وذلك تلبية لنداء الواجب الوطني، وفق تعبيرها.

وسبق هذه المشاركة إعلان عبر صفحتها على فيس بوك، قالت فيه: “إن فرحنا لا يكتمل إلا إذا شاهدنا أن بلدنا يحتل مراتب أولى في العالم بجماله، خصوصاً من خلال مغارة جعيتا، المرشحة لتكون من بين عجائب الدنيا السبع، لمَ لا نصوت جميعاً متفاخرين متباهين بما صنعته الطبيعة وليس الإنسان بهذه المغارة الجميلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وياترى عرفت تقول هالكلمتين وحدها لو كالعادة كتبها ألها جي جي لامارا وقعدت حفظتها؟
    والله راغب علامة برقبتها يقولون عنده بيت بجزر البهاماز!

  2. ليه ما حدا قال لنانسي تشلح البيجاما تبعها قبل ما تجي وتلبس ثياب عاديه فيه عنا زوار.

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. مغاره جميله مغاره جعيتا واهديكم اخر ابوديه عن الغار(قلبى تحمل سحرك ولاغار وتحمل كلامك مع الناس ولاغاروصليت صلاه محمد بالغار بلكى انتصر بحبك واتكلل بالغار واتصير القسمه اليه)

  5. ريم – Reem في تشرين ثاني 1, 2011 |
    ليه ما حدا قال لنانسي تشلح البيجاما تبعها قبل ما تجي وتلبس ثياب عاديه فيه عنا زوار. copy hhahahahahahahahahahahahahah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *