أثارت إطلالة الفنانة هالة صدقي في مهرجات الجونة السينمائي جدلاً واسعاً بعدما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.

وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.

وكانت صدقي تحدثت لـ”لها” عن تفاصيل وأسرار الصدام الذي وقع أخيراً بينها وبين المجلس القومي للمرأة، بسبب تقرير أصدره المجلس وانتقد فيه ملابس الفنانات في الدراما.

وقالت: “انتقدتُ تقرير المجلس الذي هاجم فيه ارتداء الفنانات ملابس اعتبرها من وجهة نظر صناع التقرير فاضحة، من دون أن يدرك من أعدّ التقرير أن كل شخصية فنية تفرض طبيعة ملابس معينة على الممثلة التي تلعبها، وأن هناك مخرجاً يكون مسؤولاً أيضاً عن ملابس الفنانات، لأنها جزء من مصداقية الشخصية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. la2 yajma3a shkla akhda jra3 cortison
    ana srt mtla bas mou mn elbotox
    kl elnas fakrou darbt botox bsra7a tja3id elwajh wkl shi beljsm y7law
    2lt lldocteur plz kml e3tini bo …a sdi corison farat mn eld7k
    sar wazni/1007/ kilo bas la2 halla 3m ed3af

  2. طيب سويتي تجميل مو غلط بس معرفتي ضعفين نفسج ضخمة تقول عمارة استغفرالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *