احتفل أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر بخطوبة ابنه شريف على الآنسة هبة هجرس، داخل فندق الفورسيزون بالقاهرة.

وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من نجوم العالم العربي أبرزهم لطيفة، إيهاب توفيق، وأركان فؤاد وزوجته الفنانة نادية مصطفى، محمد ثروت بالإضافة إلى وزير البترول الأسبق سامح فهمى الذي تربطه علاقة نسب مع الفنان هاني شاكر، والإعلامية سهير شلبي، وغيرهم.

ونشرت لطيفة، التي حرصت على مشاركة هاني شاكر الغناء خلال الحفل، صورا من حفل الخطوبة، وصورة لها مع العروسين، وعلقت عليها: «ألف مبروك شريف هاني شاكر وعروسته الجميلة، ربنا يسعدكم».

من جهته، بدأ هاني شاكر الإعلان عن ألبومه الجديد «أغلى بشر»، ومن المتوقع أن تعلن الشركة المنتجة عن طرح الألبوم بعدما سلم شاكر الماستر الخاص به، ويضم الالبوم عدة أغنيات متنوعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. جدو على عنده جاموسه
    ولبنها يستاهل بوسة
    محمد ثروت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحشتنى
    ماشاء الله لسة زى مانتا
    الواحد اتربى على اغانيك يا فنان يا محترم
    كل بلاد الدنيا جميلة لكن اكتر من وطنى لا
    وبحب الدنيا دى بحالها لكن اكتر من وطنى لا
    <3 <3 😀 😀

  2. البنات المصريات من صعايده وفلاليح اتعدلو بقو يطلع منهم مزز و يهتمو بنفسهم الله يرحمك يا نعيمه الصغير و احسان القلعاوي و عايشه الكيلاني الي كنتو تتنافسون في قائمه عجائب خلق الله هههه

  3. أهم شي أنه لطيفة غنتلهم بصوتها اللي متل زمور الخطر منيح ما حدا صابه الطرش من صريخها!

  4. سبحانه الله إبن هانى كاشر يشبه لي جَرْنَا جبلي وجهه أبيض مثل ثلج لأنه يأكل زيت البلديه يعنى زيت عود مع خبز شعير ما تشفوا غير جاره المحسده لي وجها مجنججر بالكلف عامل مثل جلد ثعبان رجل مسكين تحرق لو الوجه بيضه نقزت من المقله وحرقت لو كمرتوا …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *