ضمن الصور التي نشرتها شركة “روتانا” للفيديو كليب الذي صورته الفنانة اللبنانية اليسا “أسعد واحدة” لفت انتباهنا الـoverall الأسود الذي ارتدته اليسا، والذي ذكرنا بإطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في The Iced Festival في كندا من ناحية القميص الأسود الشفاف نفسه.

ولكن الفرق أن اليسا اختارت ان ترتدي فوق القميص overall أسود اللون مفتوح عند الصدر حتى البطن بطريقة حرف الـv بينما كيم ارتدت تنورة عالية الخصر سوداء اللون وبلايزر قصيرة سوداء أيضاً .

يذكر أن إطلالة النجمتين كانت بتوقيع “Dolce and Gabbana”.

ورغم ان الثوب جمع بين كيم واليسا الا انه كان من بغاية الروعة على قوام النجمتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. في الصورة 12 لا أدري لماذا صورة إليسا أحالتني على صورة البقرة الضاحكة المرسومة على علبة الجبنة الفرنسية الشهيرة ”La vache qui rit ” ….مسكينة إليسا تخاف تضحك و تاخذ راحتها في الضحك بعدين تسقط الترميمات…فلهذا بتضحك بشويش…ما حدش ضامن السيليكون…مع اي تهور ممكن يتساقط كأوراق الخريف…ده حتى مسيو أبو الهول ما اتعملتلوش كل هذه الترميمات…رغم انه بيدخل لخزينة مصر من العملة الصعبة الكثير…

  2. كلهم كده ، لكن لو عمرو دياب هو إللى قلد ! يبقى إبن ……، و تلاقى الكاميرات كلها عاملة زوووووم عليه و كأنه عمل حاجة فريدة من نوعها …….. ما بتتعملش !

  3. its only a wh….re who has the audacity to show her bra to public and i personally think that the common thing between the two is they are both old used up wh…..res c

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *