شاركت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها عبر حسابها الخاص على السناب تشات صورة الهدية التي تلقتها من زوجها مبارك الهاجري وأولادها احتفالاً منهم في عيد الأم.

مبارك الهاجري قدم لزوجته سوار مرصع بالألماس من الذهب الخالص والتي نالت إعجابها كثيراً.

أحلام من ناحية أخرى عايدت الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي بمناسبة يوم الأم قائلةً: “كل عام و#الأمارات بخير كل عام و #ام_الامارات امناالغاليه الشيخه #فاطمه_بنت_مبارك وام كل أسرالشهداء بألف خير ربي يطول بعمرها #ام_الشيوخ #امين”.

الجدير بالذكر أن برنامج أحلام “ذا كوين” توقف بعد بث حلقته الأولى لرفض بعض متابعيه لمحتواه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

      1. هههههههههههههه
        ليلى هيدا ختم الملكه على المشاركين قصدي البصمه لاحلام

  1. سود الله وجهك قديش أيهمك المظهر وقديش إنتي انسانه تافهه وسطحية.

  2. السلام عليك ليلى كيفك وانشاءالله اهلك عّم تطمني عليهم وبخير …والدراسة وين صرت فيها ..

    1. تحياتي لك محايدة ومغتربة واسعد الله صباحك وشكراً كتير عالسؤال أنا الحمد لله بخير والدراسة جيدة وانا الان بنهاية السنة الاولى ( ماجستير قانون دولي ) والسنة الجاية اخر سنة
      انت كيفك وكيف الاهل أنا من فترة تركتلك تعليقين فمارديتي عليهم مع انك فتي وعلقتي من بعدهم فكرت موحابة تردي علي وانا مبسوطة بسلامك تحياتي لك وسلام لكل الاهل ….

  3. الزميلة ليلى: أنا سعيد أني وجدتك في هذه المداخلة لكي أذكرك بأن تجيبي على الأسئلة التالية:

    السؤال الأول : لماذا تفاخرين بمقتل زهران علوش والذين قتلوه هم الجيش الروسي الكافر كما يقول الخبر وليس جيش بشار العلوي الشيعي الصفوي الفارسي الجبان الخائن ؟

    السؤال الثاني: لماذا هربت من بلدك سوريا وتركت بلدك في حربها ومحنتها وفررت بجلدك إلى روسيا وبدأت تنابحين وتدافعين عن بشار الجبان من بعيد لبعيد وأنت هاربة بجلدك إلى روسيا وتاركة شعب بلدك بحربه وعذابه ودماره ؟ أليست هذه صفات الإنسانة الجبانة والخائنة ؟؟

    انتظر ردك

  4. زميلتي ليلى: بأي حق تنابحين دفاعا عن بشار العلوي وأنت هاربة بجلدك إلى روسيا وتعيشين فيها آمنة في الوقت الذي يواجه الشعب السوري الموت والعذاب والتشرد والجوع والعطش والإصابات الخطيرة والقتل والدمار ؟

    يا زميلتي ليلى: إن كنت صادقة في نباحك دفاعا عن بشار العلوي فكان من المفروض أن تعيشي في سوريا وتواجهي ما يواجهه الشعب السوري من عذاب وقتل ودمار ولكن طالما أنك قد هربت بجلدك إلى روسيا وعشت فيها آمنة فلا يحق لك أن تنابحي دفاعا عن بشار العلوي طالما أنك إنسانة جبانة وهاربة إلى بلد آخر , أليس كذلك ؟

    زميلتي ليلى : إن كنت صادقة في نباحك دفاعا عن بشار العلوي فارجعي إلى بلدك سوريا ودافعي عن بشار في سوريا وواجهي ما يواجهه غيرك من السوريين في سوريا من خوف وعذاب ودمار وجوع وعطش وموت ولكن أن تهربي بجلدك إلى روسيا وتعيشي فيها آمنة مطمئنة وتنابحي دفاعا عن بشار من بعيد لبعيد وأنت آمنة على نفسك فهذا يسمى نفاقا وجبنا , أليس كذلك ؟

    انتظر ردك

    1. شو هالحكي يا آخر العنقود قال ذوق معفًن قال ومحمض كمان
      هلأ بيفكروكي من المقهورين من الملكه
      تحياتي لك

  5. تصرفات احلام وحبها للمظاهر والغرور التي تتظاهر فية ماهو الا انعكاس لواقعها الاليم فاذلالها لنفسها امام ملوك وامراء الخليج وحريمهم وتوسلها لهم وتمجدهم مهما عملوا فيها جهلها تشعر بالدونية فاحلام بكل جبروتها واهاناتها لعباد الله تقف مكتوفت الايدي امام اهانات حريم وامراء الخليج والدليل ماعمل فيها من قبل ال المكتوم في برنامج الملكه ومع هذا تعايدهم وتتوسل فيهم وتشحت رضاهم وهذا مايجعلها تشعر بانها مهانة وقليلة القيمة وهذا ينعكس على نفسيتها وحتى لا تشعر بهذا وترضي نفسها فتتكبر على الناس وتتعامل معهم مثلما يتعاملوا ذوي السلطة معاها وما هذا البرنامج الا تنفس عن المعانات النفسية والشعور بقلة القيمه وايجاد اناس شبيهه لها ويقوموا بنفس الذي تقوم فيه مع الشيوخ والامراء وحريمهم

  6. نحن بخير كمان حمدلله…
    وانا كمان مرة سالت عنك بموضوع لحام بس لما أفوت عليه بكون المحتوى الموضوع ملغى.
    بس واللهبكون غفلت عنك بكل صراحة يعني ماشفت التعليقات الجديدة بالموضوع …
    وأوقات بعرف حدا رد عَلى سلامي او كلامي مش من الموضوع خاصة اذا كان قبل ايام او ساعات(رايح من الصفحة الاساسية)..إنما بعرف من لائحة اخر التعليقات بالصفحة الرئيسية كمان..
    على كل بالتوفيق يارب دراسة الحقوق صعبة بس حلوة وممتعة كتير..(انشاء الله بعد كم سنة لما خلص ٣٥ بدّي عادل دراستي للحقوق هون ،لان السنفور الجاي خربط كل مخططاتي الشخصية ووجب التأجيل كرمال عيونه?…)

  7. أولا: ما بسمى بعيد الأم بدعة لا ترضي الله تعالى .

    ثانيا: الزميلة ليلى: لم تجيبي على أسئلتي لغاية الآن فاسمحي لي أن أكررها عليك:
    زميلتي ليلى: بأي حق تنابحين دفاعا عن بشار العلوي وأنت هاربة بجلدك إلى روسيا وتعيشين فيها آمنة في الوقت الذي يواجه الشعب السوري الموت والعذاب والتشرد والجوع والعطش والإصابات الخطيرة والقتل والدمار ؟

    يا زميلتي ليلى: إن كنت صادقة في نباحك دفاعا عن بشار العلوي فكان من المفروض أن تعيشي في سوريا وتواجهي ما يواجهه الشعب السوري من عذاب وقتل ودمار ولكن طالما أنك قد هربت بجلدك إلى روسيا وعشت فيها آمنة فلا يحق لك أن تنابحي دفاعا عن بشار العلوي طالما أنك إنسانة جبانة وهاربة إلى بلد آخر , أليس كذلك ؟

    انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *