نشرت الفنّانة هيا ابنة الراحلة رندة مرعشلي صوراً لها عبر حساباتها شبكات التواصل الإجتماعي، حيث اثارت الجدل في احدها بسبب كشفها عن بطنها، في اطلالة تعتبر جريئةً وفق السائد لدى نجمات الدراما السوريّة .

وشاركت هيا جمهورها صورها من جلسة تصويرية جديدة خضعت لها امام عدسة المصور احمد زملوت، حيث اشارت التعليقات الى أن الممثلة الشابة “تواكب كيم كارداشيان”.

وكانت هيا ظهرت أيضاً بملابس البحر عندما نشرت صورة عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، حيث ظهرت برفقة كلبها مستمتعة تحت أشعة الشمس التي انعكست على مجهها، مبينةً جمال ملامحها.

وتواظب مرعشلي على نشر العديد من الصور عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، بإطلالات عفوية مختلفة بين الحزن والمرح والأناقة والجمال.

وتستعد مرعشلي للانضمام لمسلسل “وردة شامية” من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى.

وفي حين لم تكشف مرعشلي عن دورها في العمل الجديد، تجسّد معمار ومرتجى دوري الشقيقتين “وردة” و”شامية” في بطولة العمل الذي يحمل روح “ريّا وسكينة” ولكن بطابع “البيئة الشامية”، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري التاريخي الذي قدّم في المسرح وعلى الشاشتين الذهبية والفضية.

وتبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

يشار الى أن المسلسل من انتاج “غولدن لاين”، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

وهيا هي ثمرة زواج رندة من الفنان السوري طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، فهي من عائلة فنية بامتياز، إذ جدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

وأنجبت الفنّانة الراحلة سيلينا وجود من زواجها الثاني من خبير التجميل نورس عبّود.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *