فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اللبنانيين بـ”لوك خليجي”؛ إذ ارتدت البرقع مع الجينز، إضافةً إلى “توب” بأكتاف مكشوفة، خلال حفل إطلاق موقع إلكتروني ببيروت.

هيفاء التي أطلت بـ”لوك” خليجي، لم تكتف بذلك، بل ارتدت العباءة السوداء قبل خروجها؛ وذلك بعد أن التقطت عدسات المصورين صورًا لها مع طائر الصقر.

الفنانة اللبنانية حضرت إلى الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول في وسط بيروت متأخرةً، وسط ترقُّب من وسائل الإعلام والمدعوين لحضورها.

أجواء الحفل حملت لمسات ذات طابع خليجي؛ حيث كان هناك جمل في الخارج، وطائر الصقر في الداخل، إلى جانب زاوية الحناء، وحضور فتيات ارتدين عباءات سوداء.

وتستعد الفنانة هيفاء وهبي حاليًّا لأولى تجاربها الدرامية عبر مسلسل “مولد وصاحبه غايب” من تأليف الكاتب مصطفى محرم، وإخراج مجدي الهواري.

ومن المُنتظَر أن تطرح هيفاء ألبومها الغنائي الجديد “ملكة جمال الكون” خلال الفترة المقبلة. ويتضمن 13 أغنية متنوعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية. وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين؛ منهم محمد رفاعي، ومحمد رحيم، وجان ماري رياشي، وهادي شرارة، ومنير بو عساف، ومحمد يحيى، وتميم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. ياحب الفنانات لتقليد فنانات الغرب غارت من كيم كارداشيان ولبست برقع وعبايه مثلها حتى الجمل قلدتها فيه ولا عقل بنت عمرها سنتين ,الغيره وماتسوي ….

  2. الجينز مثقوب خلاص خلصت موضاته
    الان دخلت موضة جينز بليي دوبل كولور
    انا عارف انه لسة ما وصلتكم موضته !!!!

  3. البرقع هذا ليس خليجيا ولكنه برقع مصري ارجوا ان تكونوا ا كثر دقه يا نورت ! الجو عموما جو بدوي و مائل الي بادية سيناء وشكرا

  4. ■العربي ا0001 في تشرين أول 19, 2011 | حليفه الشيطان لعنها الله ولعن بعلها البغل .

  5. ياذا الخليجيين اللي جننونكم تبون تعجبونهم بـ كل الوسائل , والمشكله ان احنا ماسلمنا من شروركم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مالــــــــــــــــــــــت

  6. برقع و جينز و سليفليس توب .. و صقر .. سمك لبن تمر هندي … هي هدفها ارضاء كل لاذواق الذكوريه ذوق البدو وذوق الصعايده و ذوق المنفلتين … و عموما عرف عن هيفا وهبي قله الاناقه حتى ملاء امراء الخليج فمها بالملايين فجلبت من يسلبسونها حسب الموضه وشكلها في هده المناسبه مدير اللوك تبعها مريض او طالع اجازه..فعادت لاصلها ..اصل الترقيع انشالله يرقعها الثعبان الاقرع بعصاته ..!

  7. ده فعلا برقع اللي بنشوفه في الافلام المصرية
    المفروض تثورون عليها يا اهل مصر هي كده اساءة وايما اساءة
    المفروض لسة مانسيتولهاش الحكاية اياها عن سخريتها للنوبي

  8. هالختيارة المهرهرة مش عارفة شو بدا تعمل لتضل تلفت الانظار
    خلص روحي انضبي بقا راحت عليكي

  9. فاسقة انا لا الومها بل الوم الحريمة اللي تزوجها وليعذرني الجميع باني سانعته بالديوث- وانه عديم الرجولة بكل ما تعنيه الكلمة بعد ان باع بيته واولاده وزوجته من اجل ساقطة “

  10. lech ya jama3a kelkon 5ayraninnn lawo bes7lkon bet3malo 2ktar men hayfa … yes7lkon metl jamela kelkon bet2ldoha… o men 2hro nataf sha3roooooo

  11. فاسقة انا لا الومها بل الوم الحريمة اللي تزوجها وليعذرني الجميع باني سانعته بالديوث- وانه عديم الرجولة بكل ما تعنيه الكلمة بعد ان باع بيته واولاده وزوجته من اجل ساقطة “
    (copy)

  12. قمر مصور يا هيفا تسلميلي ما احلاكي !
    وكل الغيرانين يروحو ياكلو خس 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *