ختم برنامج “ديو المشاهير” موسمه الثاني بفوز الممثّلة اللبنانيّة ماغي بوغصن في البرايم النهائي مع جائزة ماليّة بقيمة 50.000 دولار، ستقدّمها لجمعيّة سانت جود لعلاج سرطان الأطفال، في ما نال الممثّل اللبناني كارلوس عازار مبلغًا بقيمة 25.000 دولار لجمعيّة أم النور لعلاج مدمني المخدّرات.

المنافسة النهائيّة انحصرت بين كارلوس وماغي في السهرة الختاميّة التي حضرها قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنانة هيفا وهبي، الذين أطلا على مسرح “ديو المشاهير” في ديوهات غنائيّة مع ماغي وكارلوس، إلى جانب حضور الملحّن طارق أبو جودة، والمخرج سيف الدين السبيعي والممثّلة باميلا الكيك، في ما تغيّب الممثّل عمر الديني بسبب مرض والدته كما ذكرت مقدّمة البرنامج دينا عازار.

هيفاء وهبي بدت في البرايم على غير عادتها، تكلمت عن جمالها بطريقة مبالغ بها وصلت حد الغرور، كانت مترنحة لسانها ثقيل، وكانت تؤدي وصلات من الرقص في غير مكانها على المسرح، ما أدى إلى شن حملة عنيفة عليها بعد انتهاء الحلقة، فقال البعض إن الفنانة لا تزال تحت وطأة الصدمة بسبب الفضيحة التي طالت والدتها قبل أيام، ما دفعها إلى تناول كمية كبيرة من الحبوب المهدئة قبل صعودها الى المسرح.


أقرأ أيضا:

تسجيل يشوه سمعة والدة هيفاء وهبي… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. هيفاء شارفت على الستين سنة ولكن عمليات الشد والنفخ تغير جلدها لاجميلة ولاشي قبيحة مكياج سيلكون وعمليات تجميل وعدسات روموش وباروكة تخلي القرد غزال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *