ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بِطلة جديدة مرتديةً العباءة، مؤكدةً حرصها على صوم رمضان، ومعلنةً في الوقت نفسه رفضها التباهي بعمل الخير.

وفيما قالت هيفاء إنها تحرص على تحضير وجبات رمضانية غير دسمة تجنبًا للسمنة؛ أشارت إلى أنها تبدأ الإفطار بالتمر؛ وذلك أسوة بالرسول صلى الله عليه وسلم.

وقالت هيفاء، في تصريحات خاصة لمجلة “سيدتي” في عددها الأخير: “الحمد لله.. أصوم شهر رمضان. وإيماني بيني وبين ربي، ولست مضطرة إلى إظهاره للناس. الإيمان في القلب. وعمل الخير الله وحده يأجرني عليه، وهو ليس للتباهي ولا المجاهرة به”.

ونشرت المجلة صورًا للفنانة اللبنانية وهي ترتدي عباءة زيتية اللون تشبه العباءات المغربية. وقالت هيفاء معلقةً على أجواء الشهر الكريم: “رمضان في مصر يدعو إلى اللمة؛ حيث أقيم مأدبة إفطار، وندعو أنا وأحمد (أبو هشيمة زوجها) أصدقاءنا من الوسط الفني، لكن بعيدًا عن عدسات المصورين لتبقى لرمضان أجواؤه الحميمة والعائلية؛ فأهل أحمد يحبون دائمًا أن نتناول الإفطار معًا”.

وتابعت: “أنا متذوقة أكثر من إجادتي فنَّ الطبخ.. أحرص على تحضير وجبات رمضانية غير دسمة؛ كي لا أسمن أحيانًا”.

وأضافت: “نفكر طول النهار ماذا سنأكل عند الإفطار. وعند حلول موعد الإفطار نبدأ إفطارنا بتناول التمر فنشعر بأننا اكتفينا، وكفانا ربنا من نعمه”.

وأشارت هيفاء إلى أنها تحب تناول القمحية (قمح مع سكر ولوز) قبل تناول أي نوع من مأكولات رمضان، قائلةً: “وعندما أتناول القمحية أشعر بأنني شبعت”.

وبالنسبة إلى زوجها أحمد، قالت هيفاء: “لا يتغير توقيت عمله خلال شهر رمضان؛ فهو يصحو باكرًا ويذهب إلى العمل بشكل عادي، ثم يعود قبل الإفطار بساعة، ثم نتناول الإفطار معًا، ثم يذهب إلى عمله بعد ساعة أو ساعتين”.

ثورة الشعوب

وعبرت هيفاء عن رأيها في واقع الشعوب العربية، قائلةً: “ثورة الشعوب ليست إلا انقلابًا على الحكم؛ فلو كنت أميرة لنزلت إلى الشارع وشاركت الناس في همومهم واطلعت على أوضاعهم المعيشية”.

وقالت: “ليس من حق الحاكم العيش في برج عالٍ والنظر إلى شعبه من فوق. ولم يتوقّع أحد هذا المشهد السياسي وهذه التغييرات السريعة لنهاية رؤساء اعتقدنا أنهم لفترة طويلة باقون في الحكم، لكن أي حاكم لا يحسب طولَ مسيرته حسابًا للزمن سيكون مصيره الزوال”.

وأضافت هيفاء: “الشعب إذا جاع يقلب الطاولة على زعمائه ولا يهمه قائد ولا زعيم. هناك قول للإمام علي رضي الله عنه: (لو كان الجوع رجلاً لقتلتُه)، وهكذا فعلت شعوب؛ عندما جاعت أطاحت بزعمائها”.

وقالت هيفاء إنها تتابع في رمضان مسلسل “كيد النسا” لسمية الخشاب وفيفي عبده، أما من المسلسلات التركية فتتابع حلقات من مسلسل “ندى العمر”؛ بسبب إعجاب أختها بالبطل جهاد، لكنها تفضل الأفلام الأجنبية “الأكشن” والكوميدية والأفلام العربية على المسلسلات التركية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫132 تعليق

  1. اي والله معك حق ههههههههههه
    اوووووووووووووووووووووووبس بجد عم بنسى حقك عليي لوين اي بلد كان
    ذكريني وهلئ بعطيكي جواب

  2. انا لي بشوف هوى وحيد لما يدخل هنا يعلق على فنانة ويقول مش حلوة ومابعرف شو وما علم ومتاكدة لي بيكتب متل هدا تعليق سواء البنت او ولد ريحة جمال ماعندو ويسمى حقد وغيرة وملكة هيفاء احلى واجمل وحدة ولي مش عجبكم مايدخل يعليق عليها مايعزيب حالو

  3. هلا وغلا بندى وبكريم… وبكل ديناصورات المغاره
    والله سامحني يا كريم … عنجد مش مقصوده… بس معقول أنا ولا مرّه سلّمت عليك ؟؟؟؟؟ مع أن السلامات ببلاش .. والعبدة لله بتوّزع سلامات كثير.
    على كل حال ما تواخذني… سلام يا كريم… مرحبا يا كريم.. رمضان كريم يا كريم… هلا وغلا بكريم… أهلا” أخ كريم…. مساء الله اخ كريم… سعيده أخ كريم… مساء الورد والفل أخ كريم… للتعويض يعني.. 🙂
    وأنا يا أخ كريم بقدّر رومانسيتك… وبوعدك بس تعزمني على العشاء وتجيبلي ورده حمراء… رح آكل الورده بطريقه كلاس ورومانسيّه… ههههه
    أحلى عالم أخ كريم والله…..

  4. شو هيدا يا em adam كل هيدا لكريم وانا اللي دافعت وطلبت منك يسامحك هيك يكون سلامي
    خلص انا مخاصماكي 🙁
    يلا بسيطة النا الله

  5. هههههههههههههه ايه ما 300 لا
    اي بس روح البيت بفتح هوت ميل كمان
    اي ولي حسيت شو قصتك بكل صفحة عاملة مشكل ههههههه
    ما كنتي هيك

  6. طنشي وهو جريدة للكل وكل واحد حر يعطي رأيو
    وبالنهاي هون اي واحد فينا حر يحب مين ويتفق مع مين ما غصبتي حدا يحبك ويتفق ممعك وكلنا هيك

  7. ندى …. ندّوش…. ندند…. حقك عليّ….. سامحيني,,, وما بقا تبكي حبيبتي هلأ بيوجعوكي زلاعيمك..!! هههههه
    أنا أعطيب كل هالسلامات لكريم.. لأن قال أنا ولا مرّه سلّمت عليه.. فأنا عم أدفع يللي مكسور عليّ… هيدا كل الموضوع…. وأنت يا ندّوش و asma3il على راسي من فوق والله……

  8. هههههههههههه خلص مسحت دموعي مسامحاكي
    هههههههه وانتي ع راسنا يا ست الكل

  9. ندى ما ردّت عليّ… الهيئه زعلانه عنجد….. طيب أنا رايحه ارمي حالي عن البلكون وارجع.. بلكي بتسامحني أحلى ندوش…..

  10. ولك لاااااااا لا ترمي حالك وتخسري شبابك
    رديت ومسحتن او بدك ارجع ابكي 😛

  11. ولك فطوم شو جابك ع صفحة هيفا خليكي بالسياسة افوى هونيك ليش بدك تنزلي تعليقاتك لقيمة هيفا ولووووو

  12. ماشي يا جميل….صافي يا لبن…..
    حظّك منيح… طلعت على البرندا لقيت فيه شويه شوب… قلت برمي حالي بيوم أبرد من هيك… عشان ما أتعرّق أنا ونازله…. ههههههه

  13. sahih haifa hilwa bi3amaliyete tajmil vraiment elle trop belle wahna fa ljazair y9olou lima3ajbouche lhal yakhbate rassou fa lhite

  14. هههههههههههههههههههههههههه
    ايه انو ياماما كمشتي علي كمشة يعني
    قال انت القوية اللي قد حالا!
    انا ما بعمل ايحاءات للشباب اللي هون و بحكي عن جوزي بالعاطل لورجي العالم اني ……….
    عكل حال حابي اعرف اذا الط ر ط و ر اللي حاويكي بيعرف بالطريقة الم ب ت ذ لة اللي بتكتبي فيها هون
    انسانة ب ل ا ح ي ا

  15. nada hehehe enty ma fhimty 3alaie fe nass bas ya3erfo ino fe mawdoo3 3an fananat lobnan biseero ye7ko bi2esim deen bas hene asdon shufo banat lobnan ana bifham 3alihom ya3ny ta3liqy 3endo ab3ad seyaseye 😀

  16. ايه والله معك حق بقومو قيامتن علينا مدري ليش
    شو بسما شو قصتكن هدو شوي الوضع
    اجلوها لبعد رمضان ههههههه

  17. ندى شو عم يصير؟؟؟؟؟
    شو القصه مع الصبايا بسمه وليبانون غيرل؟؟؟؟
    لازم نعمل صلحه ونذبح خروفين…. سعدو والسنيوره!!!!!! هههههه

  18. شو بعرفني علقانين مع بعض
    وحاولت هدي ما في نفعة
    هههههههههههههههههههه اوكي مندبح يلا بسمة شو رايك تصالح او ما بدك دبح 🙂 لان lebanon girl منا هون هلئ يعني وينكن ما فينا ليها بعلبكية وراسا مسكر هههههههه
    من هلئ تراجعو

  19. ايون بعلبكية من القلعة
    يعني قلتلكن ما الن مصلحة هههههههههههههه

  20. امممممم !!! بتصومي برمضان ؟؟ والصلاة بس برمضان صح ههههههههه
    وباقس السنه فاسقه !!! سبحان الله الوحده منهم الفاسقات مثل هيفا واشكالها طول السنه بتعمل عمايل وفي رمضان تصوم وتصلي والله مش عارفه هم بيضحكوا على حالهم ولا يخدعوا يربهم ؟؟؟؟؟؟

  21. مين دحشك بتئلها ،،لهلوبي ومهضومه وطايشه القصة مش بأيدا طلعت صارت بكتفا الله يهديكي يا نوال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *