ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير، مساء الخميس الماضي.

قالت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

كما هاجمت هيفا وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفا لإدارة القناة عبر تويتر: “علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

رد هيفا
كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت إعتذاراً علنياً عن إطلالة هيفا في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ahlem mokhtalla w haifa vulgaire, min tani, ahmed 3iz mou rejjel, w zina mosslima 3ala kifha … chou fih tani ya rabbi kollou tamem, ma nssina hada !!! smalahoula el 3alem 3am yehssdouna …. bani khaiber ( bawssi lahabibti loulou) ya lil ya 3ein …..

  2. بلا اضائة بلا بطيخ,الثوب شفاف . هيفاء ليست مطربة وانما تكسب جمهورها من الاغراء. صوتها لايطربني

  3. البسي وعملي يلي بدك ياه، أنا ما بحبك .. بس بيعجيني فيكي أنك متصالحة مع حالك وواضحة
    وبعيوني أنت أشرف من أي وحدة عاملة حالها محترمة قدام الناس ومن تحت لتحت عم تعمل السبعة وذمتها

  4. البسي وعملي يلي بدك ياه، أنا ما بحبك .. بس بيعجيني فيكي أنك متصالحة مع حالك وواضحة
    وبعيوني أنت أشرف من أي وحدة عاملة حالها محترمة قدام الناس ومن تحت لتحت عم تعمل السبعة وذمتها copy
    تحياتي AmyLee عجبني تعليقك

  5. ana kamen b2oul zet l chi metel AmyLee !!! 3al 2alili bi lebnen l fenenet ma byedde3o l charaf w ma birou7o 3ala makki wl vatican w teni yom byetla3o 3al tv bala 2adab

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *