عقد أمس مؤتمراً صحفياً نظمته شركة ” آي غروب ” ، للإعلان عن الحفل الجماهيري الضخم الذي ستحييه الفنانة هيفا وهبي والفنان حاتم العراقي في أربيل كردستان، وذلك في فندق “فورسيزون” بيروت أداره الزميل جمال فيّاض وحضره نخبة من كبار الصحفيين والإعلاميين اللبنانيين لنقل هذا الحدث والحصول على تفاصيل الحفل الكبير الذي سيكون موعده في ليلتين من العمر في أربيل .
الحفل الجماهيري الأول سيكون في “بارك سامي عبد الرحمن” في ٣٠ أيار (مايو) تليه سهرة “غالا دينر” في ٣١ أيار (مايو) في حديقة مسبح فندق “روتانا أربيل” .
وفي التفاصيل أعلن المكتب الإعلامي لشركة “آي إيفنتس” أن الحفل الجماهيري الأول سيكون مقسّماً للجمهور على الشكل التالي:
عشرة آلاف شخص وقوفاً
٢٣٠٠ شخص جلوساً
٧٠٠ شخص ( ڤي آي پي)
بينما تتسع حديقة المسبح في فندق روتانا أربيل لحوالي ٦٠٠ شخص مع عشاء فاخر.
من جهة أخرى وحول الشكل التقني للمسرح الذي سيقام عليه الحفل الجماهيري في بارك سامي عبد الرحمن، قامت شركة ” إن هاوس پرودكشن” بتصميم وتنفيذ المسرح الكبير وقد تمّ شحن مختلف المعدات والأكسسوارات لديكور المسرح مع تجهيزات الإضاءة والصوت من بيروت. وهي تجهيزات بمواصفات وتقنيات عالمية تماماً كما التجهيزات التي يستعملها كبار النجوم العالميين في مهرجانات دولية . كما سيُقام عرضاً بالليزر يمكن إعتباره أحد أضخم العروض التي شهدتها مدينة أربيل.
وقد حضر الفنان حاتم العراقي خصيصاً الى بيروت لتصوير الإعلان الخاص للحفل وهو سيقف مع النجمة هيفا وهبي أمام كاميرات المخرج الشاب جوني عبده وهو مخرج شاب معروف بموهبته الكبيرة في عالم الإخراج. وقد جرى التصوير في حرم مطار بيروت، وتمّ إستئجار طائرة خاصة لتصوير هذا الإعلان. وهو أمر لم يحصل من قبل أن يتمّ تصوير إعلان بتكلفة كبيرة خصيصاً لحفل غنائي. وهي المرّة الثانية التي تقوم “آي إيفنتس” بتصوير خاص إعلان لحفل بعد حفلة رأس السنة التي نظمتها مطلع العام الجاري.
أيضاً توجهت إدارة ” آي إيفنتس” بالشكر الجزيل لكل من الشخصيات التي سهّلت لوجستياً هذا المهرجان الكبير في مدينة أربيل. وعلى رأسهم السيد محافظ أربيل نوزاد هادي، والسيد نائب المحافظ طاهر عبدالله .
كما توجّهت بالشكر العميق للسيد جينكو محمد الذي سهّل مختلف الأمور الإدارية للحصول على كل المساعدات لتنفيذ مثل هذا الحدث الفني الكبير، وإدارة “بارك سامي عبد الرحمن” لتعاونها الكامل والمضياف، وكافة الإدارات الرسمية والقوى الأمنية في المدينة.
كما تتوجّه الشركة المتظمة بالشكر الكبير والعميق لكافة الإعلاميين ووسائل الإعلام التي تتعامل مع هذا الحدث الفني الكبير بمحبة كبيرة وتعاون فيه الكثير من الودّ والصداقة.
بعد المؤتمر الصحفي إنتقل فريق عمل شركة “آي إيفنتس” الى مطار بيروت لتصوير الإعلان الخاص بالحفلين المعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده.
وقد إستمر التصوير حتى الساعة الثانية فجراً وقد إنتهى التصوير وعلامات التعب بادية على النجمين هيفا وهبي وحاتم العراقي. وسيبدأ بثّ الإعلان المصور خلال الأيام الأولى من شهر أيار (مايو) عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شبيهة مايكل جاكسون والمضحك انها تتصنع الرقه متصنعه طول حياتها صارت كأنها ارجوز تضحك الناس بحركاتها وجسمها صار معفن شوفوا دراعها كيف متل دراع الرجال مافي اي نعومة علشان هيك المخرج الوحيد لالها التصنع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *